الأخبار

إشاعة: Eidos Montreal يعمل حاليًا على جزء جديد من Deus Ex

أعلنت Embracer Group أنها ستغلق استيديو Onoma، والذي كان يُعرف سابقًا باسم Square Enix Montreal، وهو واحد من استوديوهات Square Enix الغربية الثلاثة الذي استحوذت عليها الشركة في وقت سابق من هذا العام إلى جانب Crystal Dynamics و Eidos Montreal. وكجزء من تقريره حول نفس الموضوع، كشف Jason Schreier من Bloomberg أيضًا عن تفاصيل حول ما يعمل عليه Eidos Montreal أيضًا.

في تقريره، ادعى Schreier أنه كجزء من مبادرة كبيرة لخفض التكاليف، وإلى جانب إغلاق Onoma، ألغت Embracer Group أيضًا عنوانًا غير معلن عنه من تطوير Eidos Montreal. وعبر التويتر، يقول Schreier أن اللعبة هي عنوان مستوحى من Stranger Things.

وفقًا لـ Schreier، من بين الألعاب التي يعمل عليها Eidos Montreal حاليًا ويستمر في تطويره، هناك عنوان جديدة، والذي يقول إنه شهد مؤخرًا تقليص نطاقه كجزء من التكلفة المذكورة أعلاه. وعلاوة على ذلك، يُزعم أيضًا أن هناك لعبة Deus Ex جديدة في مرحلة التطوير “المبكرة جدًا”.

ومن المثير للاهتمام، يقول Schreier أن Eidos Montreal لديه أيضًا شراكات تطوير مشتركة مع مايكروسوفت على العديد من عناوين الاكس بوكس القادمة، أحدها مع Playground Games لريبوت Fable القادمة.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »