الأخبار

Halo Infinite تكشف عن تفاصيل جديدة حول نقاط الخبرة وإصلاح التقدم

سيتم إطلاق التحديث الشتوي لـ Halo Infinite قريبًا، ويبدو أنه سيقدم محتوى كبير هذه المرة، مع إطلاق طور Forge أخيرًا في نسخة الإصدار التجريبي، وإضافة وضع جديد وخريطتين جديدتين.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم لعبة التصويب أيضًا بإصلاح نظام التقدم الخاص بالاعبين من خلال إضافة نظام نقاط XP الذي طال انتظاره، وفي تحديث جديد نُشر على Halo Waypoint، قدم 343 Industries مزيدًا من التفاصيل حول ما يمكن توقعه من هذه الناحية.

سيتم الآن ربط التقدم نقاط XP بالمباريات – يمكن للاعبين اللعب في أي وضع يريدونه، وستتم مكافأتهم بنقاط XP على إكمال المباريات، بالإضافة إلى طريقة أدائك في المباراة، بما في ذلك عوامل مثل كونك في الفريق الفائز، وترتيبك وأكثر من ذلك.

يقول 343 Industries أنه سيراقب هذه التعديلات عن كثب، ولهذا السبب من الناحية التقنية، سيتم إطلاق Match XP في نسخة الإصدار التجريبي في الوقت الحالي.

بالنسبة كيف سيؤثر ذلك على التحديات، يقول 343 Industries أنه في حين أن كسب نقاط XP للمباراة سيكون الآن الطريقة الأساسية لإحراز تقدمك في Battle Pass، ستظل التحديات متاحة لتوفير “التعزيزات” للاعبين.

هذا يعني أنه من الآن فصاعدًا، سيحتاج اللاعبون الآن إلى إكمال 10 تحديات للوصول إلى Ultimate Challenge بدلاً من 20، بينما يمكن الآن إكمال كل تحدي في المهام الأسبوعية العادية في أي وكل الأوضاع. وهذا يعني أيضًا أن التحديات ستكون أقل تحديدًا بطبيعتها في المستقبل.

تحديث الشتاء قادم في 8 نوفمبر على اجهزة اكس بوكس ون، سيريس X/S والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »