PCXboxالأخبارفيديوهات

استعراض تفاصيل الموسم الثامن من Sea of Thieves

أصدر استيديو Rare مقطع فيديو جديد للعبة Sea of​​Thieves، يشرح فيه بالتفصيل المحتوى القادم إلى اللعبة في موسمها الثامن. يعرض الفيديو الذي تبلغ مدته 9 دقائق ميزات جديدة مثل المواقع الجديدة لاستكشافها وأزياء التجميل الجديدة والمزيد.

أكبر ميزة في الموسم الثامن من Sea of ​​Thieves هي قدرة اللاعبين على الاشتراك في وضع لاعب ضد لاعب عند الطلب، والذي سيرمي باللاعبين في خضم معارك السفن الملحمية. سيقاتل اللاعبون نيابة عن أحد الفصيلين المتعارضين: حراس الثروة وخدم الشعلة. ويمنح الانضمام إلى فصيل أيضًا للاعبين إمكانية الوصول إلى أزياء التجميل مما يسمح لهم بتمثيل فصيلهم المفضل.

يمكن للاعبين تغيير فصيلهم بحرية تامة من خلال الاستفادة من عنصر Hourglass of Fate الجديد في مقصورة القبطان على متن السفينة. يؤدي اختيار فصيل إلى تحديد اللاعبين على أنهم جاهزون لطور PvP في ذلك الوقت. يمكن لأولئك الذين يرغبون في شن الهجوم ومطاردة القراصنة من الفصيل المعارض الاستفادة من خريطة الحرب على طاولة القبطان. القيام بذلك يرمي الطاقم وسفينتهم في المحيط حيث سيتم العثور على خصم جدير لهم.

يرفع الفوز في المعارك من قيمة Hourglass of Fate، ويمكن للاعبين اختيار مغادرة المعركة وقتما يريدون. يتيح الوصول إلى مستوى عالٍ بما فيه الكفاية مع أي من الفصيلين الجديدين للاعبين تغيير مظهرهم ليناسب فصيلهم المختار، سواء أكانوا أشباحًا بحرية مخيفة أو هياكل عظمية نارية.

سينطلق الموسم الثامن من Sea of ​​Thieves في 22 نوفمبر على اجهزة اكس بوكس ون وسيريس X/S والحاسب الشخصي وعلى خدمة Game Pass. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى