PCPlayStationXboxالأخبار

خارطة طريق الموسم الثاني للعبة Overwatch 2

بعد إطلاق عرض الموسم الثاني للعبة Overwatch 2، كشفت شركة Blizzard Entertainment أيضًا عن خارطة الطريق للمحتويات القادمة في هذا الموسم. سيستمر طور Battle for Olympus الجديد من الخامس إلى التاسع عشر من يناير 2023، حيث يقاتل الأبطال في مختلف أشكال الأساطير اليونانية ولديهم قوى خاصة.

سيعود حدث Winter Wonderland أيضًا في 13 ديسمبر وسيستمر حتى 4 يناير 2023، بينما سيبدأ Lunar New Year من 17 يناير إلى 1 فبراير 2023. سيحتوي كل حدث على زي يمكنك اكتسابه من خلال استكمال التحديات. ومن بين هؤلاء زي Epic Ice Queen Brigitte و Legendary Winged Victory Mercy و Legendary Kkachi Echo.

بالنسبة لمالكي تذكرة الموسمية Premium Battle Pass، وبالإضافة إلى حصولهم على زي Zeus Junker Queen الأسطوري الجديد، يمكنهم أيضًا فتح أزياء Legendary Poseidon Ramattra و Legendary Hades Pharah.

وإذا فاتتك  شخصية Kiriko في الموسم الأول، فمن الممكن الحصول عليها في الموسم الثاني بإكمال تحديات البطل. ويبدو أن الشرط هو الفوز بالجولات، على الرغم من إمكانية شرائها من المتجر. وإذا كنت من مالكي Overwatch 1، فسيمنحك تسجيل الدخول قبل انتهاء الموسم الثاني Sojourn و Junker Queen و Kiriko مجانًا.

سينطلق الموسم الثاني من لعبة Overwatch 2 في السادس من سبتمبر وسييوفر شخصية جديدة بإسم Ramattra.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى