PlayStationالأخبار

إشاعة: لعبة The Last of Us Part 3 قيد التطوير حاليًا

Naughty Dog هو واحد من بين العديد من استيديوهات البلايستيشن للطرف الأول التي لم تكشف بعد عن تفاصيل محددة عما يعمل عليه منذ مدة، ولكن الآن، يبدو أن هذه التفاصيل قد بدأت في الظهور آخيرًا.

على التويتر، يبدو أن ViewerAnon – وهو مُسرب أفلام معروف قام أيضًا بتسريب بعض القصص المتعلقة بالألعاب في الماضي – قد ألقى بسيله على مشاريع Naughty Dog الكبيرة التالية.

لن يكون من المفاجئ أن أحد هذه المشاريع هو The Last of Us Part 3، والذي يقول ViewerAnon أنه مشروع من إخراج Neil Druckmann وهو قيد التطوير حاليًا. وقد أكد Druckmann في يونيو من هذا العام أن لعبته التالية دخلت مرحلة التطوير.

على الرغم أنه من الواضح أن التفاصيل الرسمية حول اللعبة تظل ضئيلة، فقد كانت هناك مؤشرات في الماضي على أن لعبة Last of Us الجديدة قد تكون المشروع المعني. حيث  قال Druckmann سابقًا أن The Last of Us Part 3 قد تكون المشروع التالي للاستيديو، بينما أكد أيضًا في أبريل 2021 أن مخطط قصة اللعبة جاهز بالفعل.

https://twitter.com/ViewerAnon/status/1602812234815574016?t=DR9bMRN23I3e3DVVQc0UGg&s=19

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى