الأخبارفيديوهات

عرض جديد لأسلوب لعب Hogwarts Legacy

تم عرض مقطع جديد لأسلوب اللعب لـ Hogwarts Legacy من Avalanche Software، حيث سلطت الضوء على آليات مختلفة. بدأ الأمر بالطيران، حيث استخدم اللاعب المكنسة للالتفاف ولاحقًا للتثبيت. هناك أنشطة ومهام جانبية لاكتشافها في العالم، جنبًا إلى جنب مع المخلوقات البرية.

يتم استعراض Dark Arts Arena، حيث نرى اللاعب يستخدم مجموعة متنوعة من Dark Arts لمحاربة الأعداء. يمكنك إطلاق العنان لـ Avada Kedavra لقتل عدو على الفور، على الرغم من أن لديه فترة تفعيل طويلة، واللعنات الأخرى تسمح بربط الخصوم ببعضهم البعض، بحيث يتشاركون الضرر الذي لحق بهم. وإذا لم يكن عندك أي شيء آخر، فهو مكان لتجربة Dark Arts في حال كنت ترغب في اجتياز هذا المسار.

تعد غرفة المتطلبات آلية لعب رئيسية حيث تعمل كمنزل قابل للتخصيص للاعب. يمكنهم وضع هياكل مختلفة لتخمير الجرعات، والاعتناء بالنباتات، وتحديد قطع التروس المختلفة، واستخدام loom لترقية العتاد. يمكنك أيضًا تعيين سمات توفر ميزة في القتال.

لعبة Hogwarts Legacy قادمة في 10 فبراير 2023 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس X/S والحاسب الشخصي PC، وسيتم إطلاقها في وقت لاحق لأجهزة الجيل الماضي. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »