PCPlayStationالأخبار

يجب على لاعبي PC الذين يرغبون في لعب Final Fantasy XVI تجهيز SSD

على الرغم من أن تاريخ إصدار لعبة Final Fantasy XVI على البي سي غير معروف بعد، إلا أن المطورين ينصحون اللاعبين بإعداد SSD من الأن. تم النقل من طرف Eurogamer حسب تصريحات منتج  ومخرج اللعبة Naoki Yoshida.

“حتى لو بذلنا قصارى جهدنا لضبط وحدة معالجة الرسومات، في FF16  وهي لعبة تكون فيها سرعة التحميل أمرًا بالغ الأهمية فإن استخدام محرك الأقراص الثابت سيكون أمرًا مؤلمًا. وأضاف يوشيدا: “بالطبع، سنبذل قصارى جهدنا للتحسين قدر الإمكان، ولكن لا يمكننا التغلب على حاجز الأجهزة بمفردنا، لذا يرجى مراعاة أن SSD أمر لا بد منه. سنعلن عن المواصفات الدقيقة الموصى بها في مناسبة أخرى.

تعمل Square Enix حاليًا على اثنين من المحتويات القابلة للتنزيل المدفوعة لـ Final Fantasy XVI. الأول، Echoes of the Fallen، تم إصداره في 7 ديسمبر 2023، والثاني، The Rising Tide، من المقرر إصداره في ربيع 2024. على الأرجح، سيظهر إصدار PC من Final Fantasy XVI بعد إصدار كلا المحتوىين القابلين للتنزيل.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى