PlayStationالأخبار

استوديو Insomniac Games سيتعرض لتسريب ضخم إذا لم يدفع الفدية المطلوبة منه

يشتهر استوديو  Insomniac Games بسلاسل مثل Spider-Man و Ratchet and Clank، ويقوم حاليًا بتطوير لعبة في عالم Marvel’s Wolverine.

في الواقع، اليوم تم إختراق و قرصنة العديد من البيانات الداخلية للإستوديو من طرف مجموعة تعرف بإسم Rhysida ربما تم تضمين بعض التفاصيل المتعلقة بلعبة Wolverine القادمة في الاختراق، حيث يبدو أن لقطة شاشة البداية من اللعبة مدرجة في بيانات إثبات الاختراق الخاصة بالمخترقين، إلى جانب التصميم الفني للشخصية الذي يبدو أنه مرتبط بشخصيات Marvel الأخرى. الشخصيات التي قد تكون متواجدة في اللعبة.

تم أيضًا إختراق بعض بيانات جوازات السفر الخاصة بالموظفين. تقول عصابة Rhysida إن لدى Insomniac سبعة أيام قبل نشر  البيانات الكاملة، ولكنها تدير حاليًا مزادًا على البيانات، بسعر يبدأ من 50 عملة بيتكوين، أو ما يزيد قليلاً عن 2 مليون دولار أمريكي.

وقالت Rhysida على موقع التسريب الخاص بها: ” 7 أيام فقط، اغتنم الفرصة لتحصل على بيانات حصرية وفريدة ومثيرة للإعجاب افتح محفظتك وكن مستعدًا لشراء بيانات حصرية. نحن نبيع مرة واحدة فقط، ولا نعيد البيع، وستكون المالك الوحيد”.

استوديو Insomniac Games سيتعرض لتسريب ضخم إذا لم يدفع الفدية المطلوبة منه

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى