PCالأخبار

ستغلق خوادم The Day Before نهائيًا في 22 يناير 2024

من المؤكد أن وعود استوديو Fntastic أثارت حماسًا كبيرًا بين اللاعبين، لكنها سرعان ما أصيبت بخيبة أمل عندما تم إطلاق الوصول المبكر للعبة في السابع من ديسمبر الماضي.

كان المحتوى الفعلي للعبة بعيدًا عن التوافق مع وعود لعبة MMO ما بعد نهاية العالم، لدرجة أن اللعبة سرعان ما عانت من تقييمات “سلبية للغاية” من اللاعبين. في ضوء الوضع، بعد أيام قليلة من الإصدار، أعلن المطور الاستسلام والتوقف عن العمل (وبالتالي دون محاولة تصحيح الوضع، كما هو الحال أحيانًا بعد الإطلاق الفاشل).

وبالتالي دون مفاجأة كبيرة، يعلن الاستوديو الآن عن الإغلاق النهائي لخوادم The Day Before اعتبارًا من 22 يناير 2024. وفي غضون شهر، لن يكون العنوان قابلاً للتشغيل على الإطلاق. إغلاق الاستوديو يمنع الولوج للعبة وبالتالي يبدو أن إغلاق الخوادم هي نتيجة منطقية. يقول المطور أنه سيتم استرداد أموال اللاعبين مقابل مشترياتهم نحن نعلم أن المبالغ المستردة على Steam قد تم قبولها بالفعل دون مناقشات للاعبين الذين طلبوها.

من الآن فصاعدًا، تتم عمليات استرداد الأموال تلقائيًا وسيتم استرداد أموال جميع اللاعبين الذين اشتروا اللعبة سواء طلبوا ذلك أم لا. منذ الإعلان عن إغلاق Fntastic، لم تعد اللعبة معروضة للبيع على Steam ولكنها لا تزال تثير نوعًا من الفضول. من الواضح أن بعض اللاعبين أرادوا على الأقل تجربة هذا العنوان الذي أصبح الان من غير الممكن الحصول عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى