PCPlayStationXboxالأخبار

Sand Land اللعبة المقتبسة من مانجا Toriyama ستصدر في 26 أبريل على أغلب الاجهزة

بعد ظهورها في معرض Tokyo Game Show في سبتمبر 2023، تعرض لنا Sand Land طريقة لعب أكثر تقدمًا وخاصة تاريخ إصدارها الدقيق لعام 2024. نراكم في أبريل للذهاب جنبًا إلى جنب مع Beelzebub وعصابته.

اللعبة مقتبسة من المانجا التي كتبها أكيرا تورياما (مبتكر Dragon Ball)، تضعنا Sand Land في عالم صحراوي حيث يعاني البشر والشياطين من نقص شديد في المياه. نحن نلعب دور الأمير الشيطان Beelzebub وفريقه الذين يذهبون للبحث عن نبع أسطوري في الصحراء. إنها لعبة أكشن-آر بي جي حيث يمكننا القتال مباشرة مع بطلنا الشيطاني، ولكن قبل كل شيء، نقود ونخصص مجموعة كاملة من المركبات المختلفة.

يكشف المقطع الدعائي المصاحب لتاريخ الإصدار أيضًا عن مجموعة واسعة من الآلات التي سيتم استخدامها لمحاربة الوحوش الهائلة. ستتمكن أيضًا من تطوير قاعدتك في مدينة سبينو وبناء روابط مع سكانها. بالنظر إلى الصور، لا بد من الاعتراف بأن Unreal Engine 5 يقدم دقة بصرية رائعة لأسلوب Toriyama الذي يتألق بشكل خاص هنا من خلال تصميم المركبات المختلفة.

أعلنت Bandai Namco عن تاريخ إصدار اللعبة رسميًا في 26 أبريل في جميع أنحاء العالم على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series والبي سي عبر Steam.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى