PCPlayStationXboxالأخبار

كشف استوديو Rebel Wolves المكون من مطوري CD Projekt Red السابقين عن أول عمل فني للعبتهم Dawnwalker

بدأت الأمور تتحرك بنشاط في استوديو Rebel Wolves. في الأسبوع الماضي، علمنا أن Mateusz Tomaszkiewicz، وهو أحد المخضرمين في CD Projekt Red، أصبح الآن جزءًا من هذا الفريق ويعمل الآن كمدير إبداعي في أول مشروع. لعبة لم يكن لدينا أدنى فكرة عنها حتى الآن باستثناء حقيقة أنها تدور أحداثها في عالم خيالي مظلم جديد، لكن الاستوديو قرر أخيرًا جعلها أكثر واقعية.

من المفترض ألا يتم إصدار اللعبة قبل بضع سنوات، ولكن نظرًا لأن المواقع الإخبارية بدأت بالفعل في الحديث عنها وكل شيء يتسارع بالنسبة للاستوديو، تشير Rebel Wolves إلى أن لعبتها الأولى، والتي ستكون من نوع AAA RPG، ستحمل اسم Dawnwalker، كما علمنا عبر تغريدة. كما يكشف الاستوديو أيضًا عن أول عمل فني رسمي لهذه اللعبة.

ومع ذلك، من الصعب تخمين أي شيء عن اللعبة باستثناء أن الشخصية تبدو وكأنها تمتلك مخالب غير بشرية مما قد يوحي بأننا نلعب دور مصاص دماء (خاصة مع هذا الملصق ذو اللون الأحمر الدموي)، مثل ما أظهره مفهوم الفن. ونحن الآن في انتظار مزيد من المعلومات الملموسة حول هذا المشروع، والتي ربما تصل خلال هذا العام.

 

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى