Xboxالأخبار

Phil Spencer : لا يوجد حاليًا اي شيء لقوله بخصوص إعادة إحياء Scalebound

تعد لعبة Scalebound أحد أكثر المشاريع شهرة في تاريخ الاكس بوكس، حيث تم الإعلان عن اللعبة في عام 2014 لجهاز الاكس بوكس ون، وقد تم التخطيط لها كعنوان أكشن ومغامرات لمخرج سلسلة Bayonetta السيد Hideki Kamiya. ولكن بعد فترة طويلة من التطوير، تم إلغاء اللعبة في عام 2017.

اليوم، سُئل Spencer رئيس الاكس بوكس عن الإحياء المحتمل للعبة. وهذا رداً على سؤال من موقع Game Watch عما إذا كان من الممكن إحياء Scalebound ، وقد أجاب Spencer بابتسامة (ترجمة من موقع VGC): “لا يوجد حاليًا ما يقال عن Scalebound”.

الجدير بالذكر ان المخرج Hideki Kamiya قال في وقت سابق من هذا العام إنه يرغب في فتح مناقشات مع مايكروسوفت حول إمكانية إحياء المشروع رسميًا.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى