PCالأخبار

متجر Steam يضيف صفحة جديدة تعرض تفاصيل حول الألعاب الأكثر مبيعًا والأكثر لعبًا

أصدرت Valve تحديثًا جديدًا لمتجر Steam ، هذه المرة حول إضافة صفحة جديدة لـ Steam Charts التي تعرض أداء الألعاب على منصة التوزيع الرقمية.

هناك بعض الحسابات المثيرة للاهتمام المتاحة على صفحة Steam Charts الجديدة جنبًا إلى جنب مع القوائم المعتادة مثل بيانات اللاعب المتزامنة لأي لعبة تعمل على Steam.

تتضمن الحسابات الأخرى التي توفرها Steam Charts تفاصيل حول الألعاب الأكثر لعبًا، بالإضافة إلى الألعاب الأكثر مبيعًا. حاليًا، يبدو أن اللعبة الأكثر مبيعًا على Steam هي Call of Duty: Modern Warfare 2 ، تليها الألعاب المجانية مثل Counter-Strike: Global Offensive و Apex Legends. وتليهم كل من Slime Rancher 2 و Cyberpunk 2077.

في الجانب الألعاب الأكثر لعبًا، تهيمن Counter-Strike: Global Offensive على الرسم البياني مع أكثر من 750 ألف لاعب داخل اللعبة. يليها عن كثب Dota 2 و Apex Legends و Lost Ark و PUBG.

في وقت النشر هذا الخبر، تعرض صفحة Steam Charts ما يقرب من 24 مليون لاعب على المنصة في الوقت الحالي، مع ذروة القصوى التي تصل إلى 26 مليون لاعب.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى