Xboxالأخبار

إطلاق تطبيق ديزني+ عبر منصة اكس بوكس في مختلف أنحاء المملكة

أعلنت ديزني+، منصّة بث أروع الأعمال والعروض التابعة لشركة “والت ديزني”، إطلاق تطبيقها عبر أجهزة الألعاب “إكس بوكس”، اعتباراً من اليوم في المملكة العربية السعودية.

ويمكن للمشتركين بهذه الخدمة الاستمتاع بتطبيق ديزني+ الذي يمكن تشغيله حالياً عبر أجهزة “إكس بوكس ون” و”إكس بوكس ون إس” و”إكس بوكس سيريز إس” و”إكس بوكس سيريز إكس”.

وتقدّم ديزني+ لمحبيها من خلال هذا التطبيق أروع باقة من آلاف الأفلام والمسلسلات والأعمال الأصلية الحصرية من ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز وناشونال جيوغرافيك وغيرهم الكثير. فكلّ مشاهد سيحظى بتجربة مميزة تفوق توقعاته من خلال مجموعة أعمال ديزني+ المليئة بالمغامرات والتشويق.

وخلال هذا الشهر، سيتمكّن المشاهدون من متابعة المسلسل الدرامي الجديد والمشوّق “ذا أولد مان” من بطولة جون ليثجو وجيف بريدجز. وتعاود الأخوات “ساندرسون” الظهور هذا العام من خلال فيلم “هوكيس بوكيس 2” المليء بالأحداث المخيفة. أما عشاق “ستار وورز”، فسيحظون بفرصة الاستمتاع بمسلسلهم الجديد الذي طال انتظاره “أندور”. وتعاود الكاميرات تتبّع حياة كريس وكورتني وكيم وكلوي وكيندال وكايلي بكافة تفاصيلها اليومية، من خلال الموسم الثاني من “ذا كارداشيانز” الذي بدأ عرضه بالفعل على المنصّة.

وتتيح خدمة الاشتراك في منصة ديزني تجربة مشاهدة عالية الجودة من خلال ما يصل إلى أربع شاشات في وقت واحد، فضلاً عن تحميل العروض والأعمال المفضّلة بشكل غير محدود على ما يصل إلى عشرة أجهزة. ويمكن للمشتركين أيضاً إنشاء ما يصل إلى سبعة حسابات شخصية مختلفة، مع إمكانية إعداد ملفات شخصية للأطفال يختار الوالدان من خلالها المحتوى الأنسب لأعمارهم، لضمان تجربة مشاهدة آمنة لمختلف أفراد العائلة.

وتُعدّ هذه المبادرة خطوة إضافية في سعي منصّة ديزني+ إلى ضمان أفضل تجربة لمشتركيها الأعزاء، عبر أكبر عدد ممكن من الأجهزة. ترقبوا المزيد من الإعلانات المرتبطة بأجهزة البثّ واستمتعوا بهذه التجربة الجديدة الممتعة.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى