PCXboxالأخبار

Phil Spencer: قمنا بعمل أفضل بكثير في مساعدة تطوير Starfield على عكس Redfall

في مقابلة حديثة مع Phil Spencer، الرئيس التنفيذي لقسم Microsoft Gaming، على قناة Kinda Funny Xcast اعتذر فيها عن “خيبة أمل المجتمع” بسبب لعبة Redfall ووعد بمراجعة عمليات مايكروسوفت في المستقبل مع الإشارة إلى نتائج المراجعات التي كانت “أقل بكثير” مما كان متوقعًا.

بطبيعة الحال، مع المشاكل التي حلت مع Redfall، ظهر بعض القلق على ما سيحصل للعبة Starfield التابعة لـ Bethesda واذا كانت ستعاني أيضًا. ولكن، يبدو أن هذا لن يكون هو الحال في الاخير، حيث قام اكس بوكس “بعمل أفضل” للمساعدة في التطوير Starfield على عكس Redfall.

يقول Spencer، “عند الاستحواذ على استيديوهات، تكون هناك ألعاب قيد التطوير، ثم نجدها إما في مرحلة مبكرة من التطوير أو قبل الإنتاج. لهذا أعتقد أننا بحاجة إلى تحسين التعامل مع الألعاب التي لا تزال في منتصف الطريق عندما تصبح جزءًا من اكس بوكس”.

يقر Spencer أيضًا أن الشركة “لم تقم بعمل جيد مبكرًا في إشراك Arkane Austin لمساعدتهم على فهم ما يعنيه أن تكون جزءًا من طرف أول اكس بوكس واستخدام بعض مواردنا الداخلية لمساعدتهم على المضي قدمًا بشكل أسرع. لقد تركناهم للعمل على اللعبة بمفردهم”.

وقد اشار ايضا، “عندما يجلس رئيس استيديوهات اكس بوكس مات بوتي ورئيس Zenimax جيمي ليدر، أعتقد أنه يمكننا هكذا التعامل مسبقًا مع استيديوهاتنا المختلفة. وأعتقد أن هناك فرقًا عندما تكون اللعبة في مرحلة التصميم عن لعبة مازالت في مرحلة مبكرة – ولكن هذا لا يغسل أيدينا، فكل لعبة نقوم بشحنها من فرقنا هي لعبة اكس بوكس، لذلك نتحمل المسؤولية الكاملة عنها”.

منذ أن كانت Starfield قيد التطوير في الوقت الذي استحوذت فيه مايكروسوفت على Bethesda، كان اكس بوكس قادرًا على مساعدتها بشكل أفضل. ويبدو أن هذا لم يكن ممكنًا مع Redfall حتى فات الآوان.

يقول، “كان يجب أن نكون هناك من أجل مدير استيديو Arkane هارفي سميث والفريق في وقت ابكر. أعتقد أن هذه مشكلتنا. إنها لعبة بتطوير محرك Unreal Engine، ولدينا مجموعة من الاستيديوهات التي قامت ببعض الأعمال الرائعة على Unreal على مر السنين، وأعتقد أنه قد فات الأوان للمساعدة في ذلك عندما علمنا أن لديهم مشكلات معينة”.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى