Xboxالأخبار

“تحديث”سيفقد معظم موظفي مايكروسوفت ميزة الإشتراك المجاني في Xbox Game Pass Ultimate قريبًا

تعقيبا على خبرنا السابق الذي ورد فيه ان معظم موظفي مايكروسوفت سيفقدون ميزة الإشتراك المجاني في Xbox Game Pass Ultimate قريبًا.

ظهر تقرير مؤخرًا يشير إلى أن موظفي مايكروسوفت الدائمين (الذين لم يكونوا جزءًا من فرق اكس بوكس و Microsoft Gaming) سيفقدون قريبًا إمكانية الوصول إلى ميزة Xbox Game Pass Ultimate المجانية. الآن، تفيد تقارير The Verge أن Phil Spencer رئيس قسم الألعاب قد تدخل للتراجع عن هذا القرار. شارك The Verge رسالة Spencer، والتي يُقال إنها تم إرسالها داخليًا إلى موظفي مايكروسوفت:

“بعد النظر في هذا الأمر بشكل أكبر مع الفريق، أريد فقط التأكيد على أنه لن يتم إجراء أي تغيير على توفر Game Pass في عام 2024. إذا كان لديك ميزة الاشتراك المجاني في مكتبة قيم باس اليوم فهو الامر نفسه في المستقبل. وأنا أقدر الوقت الذي أمضيته للتعرف على آخر المستجدات وآسف على الأسئلة والارتباك الذي أحدثته. وشكرًا على دعم Xbox.”

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى