NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

لقد إنتهى E3 رسميًا ولن يعود أبدًا

إنها نهاية حقبة صناعة ألعاب الفيديو حيث قررت منظمة Entertainment Software Association وضع حد لهذه المعاناة البطيئة من خلال الإعلان عن الموت النهائي لـ E3، والتي بالتالي لن يعود في نسخة جديدة. تحدث Stanley Pierre-Louis، الرئيس التنفيذي لوكالة ESA لصحيفة واشنطن بوست للإعلان عن الخبر:

“نحن نعلم أن الصناعة بأكملها، واللاعبين والمبدعين، لديهم شغف كبير بـ E3. نحن نشارك هذا الشغف. نحن نعلم أنه من الصعب أن نقول وداعًا لمثل هذا الحدث المحبوب، ولكن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به نظرًا للفرص الجديدة التي توفرها صناعتنا للوصول إلى المعجبين والشركاء. »

من المؤكد أن ظهور Nintendo Direct و الاحداث المباشرة من سوني و مايكروسوفت قد تسببا في ضرر لمعرض E3، ولكن قبل كل شيء فإن الوباء والإدارة الكارثية لأحدث الإصدارات هي التي ستضر بالحدث. ناهيك عن الترويج لـ Summer Game Fest، الذي لم يبدأ كمنافس مباشر (نظرًا لأنه كان مجرد حدث عبر الإنترنت في البداية)، ولكن يبدو أنه يتبنى تدريجيًا هيكلًا أقرب إلى هيكل E3.

حتى لو كان للحدث عيوبه، فإن غيابه عن مشهد ألعاب الفيديو لن يفشل في ملاحظته. ربما لم تعد الحاجة إلى مثل هذا العرض محسوسة اليوم مع تغير وسائل الاتصال التي أصبحت أكثر مباشرة بين الناشرين والاستوديوهات والجمهور، ولكنه جزء من تاريخ ألعاب الفيديو الذي ينتهي بهذا الإعلان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى