PlayStationالأخبار

رسميا وصول مبيعات PS5 إلى 50 مليون نسخة

تجاوز جهاز PS5 للتو بيع 50 مليون وحدة في ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات من التسويق (تنتهي الأرقام في 9 ديسمبر 2023).

أصدر جيم رايان، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Sony Interactive Entertainment، بيانًا صحفيًا للاحتفال بالأخبار:

“يُظهر الوصول إلى هذا الإنجاز في مبيعات PS5 الدعم الثابت من مجتمع PlayStation العالمي وشغفه بالتجارب المذهلة التي ابتكرها المطورون الموهوبون في PlayStation. الاستوديوهات وشركائنا. نحن ممتنون لجميع لاعبينا الذين انضموا إلى رحلة PS5 حتى الآن، ويسعدنا أن هذا هو موسم العطلات الأول منذ الإطلاق حيث لدينا مخزون كامل من أجهزة PS5  لذلك يمكن لكل من يرغب في الحصول على واحد القيام بذلك.”

يعود الفضل في ذلك بشكل رئيسي إلى العام الماضي وانتهاء النقص الذي تمكن فيه الجهاز من الوصول إلى هذا الإنجاز بهذه السرعة، من أجل السماح له بمواكبة وتيرة مبيعات PS4. كما يشير موقع GamesIndustry.biz، فإن جهاز PS5 متأخر بأسبوع واحد فقط عن وتيرة جهاز PS4 في ذلك الوقت، بينما كانت الفجوة شهرين في يوليو الماضي. وهذا دليل على أن المبيعات تسارعت بشكل كبير في الأشهر الأخيرة، ولكن أيضًا على أن جهاز PS5 يمكن أن يتفوق على الجهاز السابق في غضون أيام قليلة. بين انخفاض الأسعار الذي حدث في نوفمبر وإصدار “Slim”، حرصت شركة Sony على قضاء نهاية عام رائعة.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى