NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

نجاح هائل للعبة Hogwarts Legacy التي باعت 22 مليون نسخة في أقل من عام

نظرًا لأنه نادرًا ما تكون حاضرة في احتفالات توزيع الجوائز، فقد يكون من الصعب قياس الحماس الذي ستولده Hogwarts Legacy طوال العام الماضي. بالطبع، تمت ملاحظة إطلاقها المثير للإعجاب، لكن العنوان استمر في الظهور في أعلى مخططات المبيعات في بلدان مختلفة على مدار الأشهر، مثل المملكة المتحدة. اليوم نعلم أن لعبة Warner Bros قد تجاوزت مرحلة مهمة جدًا.

وفي غضون أسبوعين، تمكنت لعبة Hogwarts Legacy من جذب 12 مليون شخص. وبعد أقل من عام، عندما تم إصدارها على ثلاث منصات إضافية، باعت اللعبة 10 ملايين نسخة إضافية ليصبح المجموع 22 مليون نسخة مباعة (بما في ذلك 2 مليون نسخة في ديسمبر وحده). وكان David Haddad، رئيس شركة Warner Bros. Games، هو من أعلن عنها في مجلة Variety وتحدث عنها باعتبارها “اللعبة الأكثر مبيعًا هذا العام”. كما أعلن أيضًا عن المزيد من الإحصائيات القصصية، مثل عدد ساعات اللعب التي تصل إلى 707 ملايين، بينما تم تحضير 819 مليون جرعة وهزيمة 4.9 مليار ساحر شرير.

وغني عن القول أن الجزء الثاني مضمون تمامًا بهذا النجاح. لكن حداد يوضح أيضًا أنه بالإضافة إلى لعبة كويدتش التالية، لا تزال هناك تجارب أخرى في هذا الكون الخاص غير معلن عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى