NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Sea of Stars ستحصل على إصدار ملموس رائع قادم 10 مايو المقبل

إذا كنت تنتظر إضافة Sea of ​​Stars إلى مجموعتك الملموسة، فسيكون ذلك ممكنًا قريبًا نظرًا لأن iam8bit ستصدر نسخة ملموسة في 10 مايو. سيكون هذا الإصدار متاحًا على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox و Nintendo Switch، وبالتالي سيتضمن اللعبة بالإضافة إلى غلاف مزدوج مع رسوم تفنية لـ Bryce Kho، بالإضافة إلى رمز رقمي للموسيقى التصويرية، كل ذلك مقابل حوالي 40 دولار.

ولكن إذا كانت لديك ميزانية أكبر، فيمكنك اللجوء إلى الإصدار الحصري من iam8bit، وهو أكثر تكلفة ولكنه أيضًا أكثر إبهارا. مقابل 44.99 دولار، يحق لك الحصول على دليل اللعبة، وخريطة الملصقات، و 4 أوراق من الملصقات، بالإضافة إلى صندوق خاص. ومع ذلك، لن يتم إصدار هذه النسخة إلا خلال الربع الثاني من العام الحالي 2024.

لاحظ أيضًا أنه بالنسبة لمعظم محبي الموسيقى، فإن الموسيقى التصويرية متاحة أيضًا للبيع، مع إصدار مقدر في النصف الثالث من العام. يمكنك مطالعة كافة التفاصيل على موقع iam8bit.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى