الأخبار

نينتندو تعلن أنها ستغلق خوادم اللعب عبر الشبكة تماما في أجهزة 3DS و Wii U شهر أبريل القادم

لسوء الحظ، جميع خدمات الاجهزة عبر الإنترنت لها تاريخ انتهاء صلاحية، وأصبح التاريخ الخاص بخوادم 3DS و WiiU معروفًا الآن. وكانت نينتندو قد حذرت مسبقًا من أن هذه الخدمات ستنتهي في أبريل 2024، و تذكرنا الشركة اليوم من خلال الإشارة إلى تاريخ أكثر دقة أثناء الإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا الإغلاق.

وبالتالي، سيتم إيقاف الخدمات عبر الإنترنت الخاصة بـ 3DS و WiiU في 8 أبريل، مما يعني أنه اعتبارًا من هذا التاريخ، لن يكون من الممكن الاستفادة من الوظائف المختلفة عبر الإنترنت للجهازين. لا مزيد من اللعب التعاوني عبر الإنترنت، ولا مزيد من لوحات المتصدرين عبر الإنترنت، ولا مزيد من SpotPass، باختصار، لا مزيد من التفاعل عبر الإنترنت مع الآخرين. ستبقى خدمات Pokémon Bank و Poké Transfer فقط مفتوحة لفترة زمنية غير محددة، بينما لن يتأثر StreetPass بهذا الإجراء، نظرًا لأنه يعمل على الشبكة المحلية.

إذا كنت قد اشتريت بالفعل لعبة من متجر eShop، فسيظل بإمكانك إعادة تنزيلها إلى أجل غير مسمى، مع الاستفادة من التحديثات التي تم إصدارها بالفعل لنفس اللعبة. ولكن لا تزال هذه نهاية حقبة، مع الممارسة التي سوف تصبح أكثر وأكثر شيوعاً للأجهزة المنزلية و الألعاب المتصلة أكثر من أي وقت مضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى