NintendoPCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

Sonic Generations تحصل على نسخة ريماستر مع اضافة شخصية Shadow

بالنسبة للكثيرين، تعتبر Sonic Generations واحدة من آخر ألعاب Sonic ثلاثية الأبعاد الجيدة. تم إصدارها بمناسبة الذكرى السنوية العشرين للقنفذ الأزرق، وقد أتاح لنا العنوان الفرصة للعب نسختين من بطلنا: Sonic الكلاسيكي و Modern Sonic. لذلك وجدنا مجموعة مختارة من المستويات من ألعاب Sonic السابقة مع إصدار ثنائي الأبعاد وإصدار ثلاثي الأبعاد لكل منها.

يبرر العنوان هذا المزج بين العصور وقوة غامضة تسمى “آكل الوقت” والتي تعطل الوقت، وتسحب سونيك وأصدقائه إلى مناطق زمنية مختلفة. يلتقي Sonic بعد ذلك بنسخته الأصغر ويسافران معًا عبر مستويات مُعاد تصورها من ألعاب Sonic السابقة لإصلاح الوقت وإنقاذ أصدقائهما.

الجزء الجديد يأتي بعنوان Sonic X Shadow Generations، لا تزال SEGA تسمح لنفسها بحداثة كبيرة من خلال تضمين القنفذ الأسود Shadow. وسيكون أيضًا النجم المستقبلي للفيلم الطويل الثالث الذي سيصدر أيضًا هذا العام. لذلك سيكون من الممكن لعب Shadow the Hedgehog في قصة جديدة تمامًا.

سيتم إصدار Sonic X Shadow Generations هذا الخريف على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و Switch و البي سي عبر Steam و Epic Games Store.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى