PCPlayStationالأخبارفيديوهات

لعبة Until Dawn تعود إلى أجهزة البي سي و PS5 في إصدار أجمل من أي وقت مضى

لم تكن حقًا النسخة المعدلة التي كنا نأملها، ولا هي التي تستحق أكثر من غيرها، ومع ذلك، قررت شركة Sony بيع نسخة جديدة من لعبة الرعب Until Dawn. تم إصدار عنوان Supermassive Games في عام 2015، وهي عبارة عن لعبة رعب تتبع ثمانية مراهقين في مغامرة مروعة حيث يمكن لأي شخص أن يموت (أو ينجو) اعتمادًا على قراراتك. وبعد عدة سنوات، احتفظت اللعبة بسمعة طيبة بين اللاعبين، الأمر الذي دفع بلا شك الشركة المصنعة اليابانية إلى إعادة إطلاق العنوان.

لا يزال يتم إخبارنا عن بعض الميزات الجديدة الصغيرة التي تعد قصصية نسبيًا ولكنها ستسعد المعجبين، مثل بعض العناصر الجديدة التي يجب جمعها والأركان والزوايا المظلمة الجديدة لاستكشافها. يجب أن يكون هناك أيضًا تسلسلات سردية متقاطعة وكاميرا جديدة من منظور الشخص الثالث، مما يعني وجود كاميرا أكثر حرية للعب على الانغماس. مما لا شك فيه أنها فرصة مثالية للجدد لاكتشاف لعبة الرعب هذه، والتي تصل أيضًا لأول مرة على جهاز الكمبيوتر. لا يوجد تاريخ إصدار، لقد تم منحنا موعدًا فقط في عام 2024 لوصولها إلى أجهزة البي سي و PS5.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى