PCPlayStationXboxالأخبار

Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 تثبت وجودها أخيرًا في فيديو اسلوب لعب جديد

Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 هي بمثابة معجزة، حيث كان من الممكن أن تقوم Paradox Interactive بإنهاء المشروع بدلاً من تحويله إلى استوديو آخر. الآن في أيدي The Chinese Room، بدأت لعبة RPG أخيرًا في إظهار نفسها بشكل أكبر، منذ أن كشفت عن بطل الرواية قبل بضعة أشهر. يُعرض علينا الآن مقطع فيديو أكبر للعبة، لنرى بشكل أفضل ما إذا كان التغيير في الاستوديو قد غيّر طموح اللعبة أم لا.

يعلق المدير الإبداعي للعبة، Alex Skidmore، ومدير المجتمع Joshua Matthews اليوم على العرض التقديمي لأسلوب اللعب والذي يسمح لنا برؤية المزيد عن إمكانيات اللعبة، مع المهمة التي تحدث في بداية التجربة لذا حتى لا تفسد كثيرا. يمكننا أن نرى كيف يعمل جزء التسلل من اللعبة مع القدرات المختلفة لمصاصي الدماء لدينا، تمامًا مثل نظام القتال الذي تم تسليط الضوء عليه أيضًا في هذا الفيديو الطويل.

من المقرر إصدار Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 هذا الخريف، دون مزيد من التفاصيل، على البي سي (عبر Steam و Epic Games Store و GOG) و PlayStation 5 و Xbox Series.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى