الأخبار

رسميا لعبة Call of Duty: Warzone Mobile قادمة في 21 مارس على نظامي iOS و Android

انسَ Call of Duty Mobile، وأفسح المجال أمام Warzone Mobile. لقد كانت Activision تبحث منذ بعض الوقت عن تكييف لعبة Battle Royale الشهيرة مع الهواتف المحمولة بشكل فعال، وقد بدأ هذا المشروع أخيرًا يؤتي ثماره. لقد اقتربنا الآن من إطلاق اللعبة حيث يعلن الناشر عن توفرها للشهر المقبل، مع معلومات أخرى على طول الطريق.

Call of Duty: Warzone Mobile سوف ترى النور أخيرًا بعد الإصدارات غير المكتملة، حيث أعلنت Activision اليوم أن اللعبة ستكون متاحة اعتبارًا من 21 مارس على نظامي iOS و Android. للإطلاق، تم التخطيط لخريطتين مميزتين كبيرتين، وهما Verdansk (120 لاعبًا) و Rebirth Island (48 لاعبًا). ستجد أيضًا خرائط أخرى متعددة اللاعبين في أوضاع لعب أخرى، مثل Shipment و Shoot House.

يشير الناشر أيضًا أن لعبة الهاتف المحمول هذه ستشارك تقدمك مع تقدمك في Call of Duty: Modern Warfare III وCall of Duty: Warzone. وبالتالي، ستحافظ على مستوى لاعبك أو مستوى سلاحك أو الحزم التي تم شراؤها في المتجر أو حتى تقدمك في Battle Pass.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى