PCXboxالأخبار

رسميا لعبة Hellblade II ستحصل على وضع التصوير منذ الاطلاق والذي تم تأكيده بصور جديدة مذهلة

في شهر مايو سنتمكن أخيرًا من العثور على سينوا في استمرار لمغامراتها المضنية. Senua’s Saga: Hellblade II تقدم نفسها بالفعل كعرض تقني على Xbox، والتي تصل متأخرة قليلاً في دورة حياة الجهاز ولكنها لا تزال مثيرة للإعجاب. وليس هناك شك في أنه مع مثل هذه العناصر المرئية، سيميل العديد من الأشخاص إلى التقاط لقطات شاشة للعبة لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية، ولهذا السبب فكرت Ninja Theory في تضمين وضع التصوير منذ البداية.

أصبح الاستوديو الآن قادرًا على تأكيد أن وضع التصوير في Hellblade II سيكون متاحًا، على الأرجح اعتبارًا من إطلاق اللعبة، بحيث يمكنك الاستفادة منه مباشرةً لالتقاط الصور، كل منها أكثر فخامة من سابقتها. لتظهر لنا ما ينتظرنا، تشارك Ninja Theory أربع صور إضافية للعبة، تم التقاطها بدقة باستخدام وضع الصور هذا. ولا يمكن إنكار أن النتيجة كانت مذهلة للغاية، كما ترون من خلال الصور المرفقة بتغريدة الاستوديو.

Senua’s Saga: Hellblade II ستكون متاحة اعتبارًا من 21 مايو على أجهزة البي سي و Xbox Series، مباشرةً عبر Xbox Game Pass. للتذكير، لا يوجد مخطط لإصدار فيزيائي للعبة في الوقت الحالي.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى