PCPlayStationXboxالأخبار

رسميا Assassin’s Creed Shadows قادمة هذه السنة

تم تقديم Assassin’s Creed Shadows لأول مرة تحت اسم Assassin’s Creed Red، وهي واحدة من أكثر الاجزاء المتوقعة في الملحمة بأكملها بفضل الإعداد التاريخي الذي توفره.

تدور أحداث هذا الجزء في اليابان الإقطاعية، وهو بالفعل موضع طلب العديد من محبي السلسلة وكنا ننتظر معرفة ما إذا كانت اللعبة ستحظى بهوية فريدة بما يكفي لتجنب مقارنتها بلعبة Ghost of Tsushima. الجواب بهذا المقطع الترويجي الأول الذي يكشف النقاب عن بطلي هذه المغامرة الجديدة.

المعلومات الأولى عن هذه الملحمة

كما علمنا بالفعل بفضل العديد من التسريبات، سيوفر لنا هذا الجزء الفرصة للعب ليس بطلًا واحدًا، بل بطلين متميزين للغاية. كما هو الحال في Odyssey أو مع Syndicate، لكن Shadows تذهب إلى أبعد من ذلك بقليل من خلال تقديم اختلافات حقيقية بين البطلين.

رسميا Assassin’s Creed Shadows قادمة هذه السنة

من ناحية، ياسوكي، الذي غالبًا ما يوصف بأنه أول ساموراي أسود في اليابان، ومن ناحية أخرى، ناوي، شخصية جديدة ستأتي من مقاطعة إيجا. يبدو أن الاثنين يظهران في البداية كأعداء قبل أن يلتفوا حول قضية مشتركة ويكمل كل منهما الآخر، حيث يتم تجسيد Naoe بحكمة وخفة الحركة، بينما سيلعب Yasuke الذراع القوية.

رسميا Assassin’s Creed Shadows قادمة هذه السنة

هناك طريقتان مختلفتان للغاية، ولهذا السبب ستتيح لك اللعبة الاختيار بين هاتين الشخصيتين لإكمال المهام بالطريقة التي تريدها. سيتعين عليك أن تكون متحفظًا مع Naoe بينما سيكون Yauske أكثر راحة في مواجهة الكثير من الأعداء. سيكون لكل شخصية مهاراتها الخاصة وتقدمها المنفصل.

لم يخبرنا هذا العرض السينمائي الأول بالكثير عن اللعبة، فقد قدمت Ubisoft بعض التفاصيل الإضافية في نفس الوقت. يُظهر لنا العالم المفتوح الذي يمكننا استكشافه نسخة من اليابان الإقطاعية من القرن السادس عشر، وهي فترة حاسمة بالنسبة للبلاد، مليئة بالتغيرات. ستحتوي اللعبة على نظام مناخي متطور مع ظروف مناخية ستتغير على مدار الايام.

من المعلومات الأخرى التي يجب تذكرها، يبدو أن اللعبة تحتوي على نظام الإخوان، حيث نشكل شبكة من الجواسيس مع الحلفاء الذين يمكنهم مساعدتنا أثناء القتال والذين سيكتشفون أيضًا معلومات عن أهدافنا. ستتاح لنا الفرصة لبناء عريننا الخاص وتزيينه حسب رغبتنا من أجل الترحيب بالأعضاء الجدد وتدريبهم.

متى سيتم إصدار Assassin’s Creed Shadows؟

رسميا Assassin’s Creed Shadows قادمة هذه السنة

ليس من المفاجئ هنا، حيث تم تسريب تاريخ إصدار اللعبة بعد خطأ فادح في قنوات Ubisoft على YouTube. وبالتالي، ستكون Assassin’s Creed Shadows متاحة اعتبارًا من 15 نوفمبر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية (متجر Ubisoft ومتجر Epic Games Store) و PlayStation 5 و Xbox Series (بالإضافة إلى Luna و Mac). وبالتالي سيكون هذا هو الجزء الأول الذي سيتم إصداره فقط على الجيل الحالي من الاجهزة المنزلية.

الطلب المسبق متاح من اليوم كما تتوفر ايضا نسخة Collector تضم مجسم للبطلين.

رسميا Assassin’s Creed Shadows قادمة هذه السنة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى