الأخبار

إعلان جديد للعبة Dying Light 2 قادم في 27 مايو

بعد عدة تلميحات على حسابهم في Twitter، اعلن رسميا استيديو Techland أنه سيتم الكشف أشياء  جديدة قادمة  للعبة Dying Light 2 يوم 27 مايو على الساعة 10 مساًء بتوقيت مكة مكرمة و 8 مساًء بتوقيت غرينتش على منصة البث  Twitch. و يبدو أن الفيديو التشويقي للعرض يظهر القلعة التي كانت في عرض أسلوب اللعب السابق في 2019 حيث ذهب Aiden للتحدث إلى العقيد.

كما تم إرسال بريد إلكتروني إلى الصحافة يحمل العنوان ” الألم – المدينة تحت الحصار” والتي تشير بإيجاز إلى مدينة Harran، الموجودة في الجزء الأول، قبل أن يذكر أن المدينة بحاجة إلى مساعدة شخص ما. تقول الرسالة : “هناك الكثير لتعرفه، و القليل من الوقت، ولكن هذه الأدلة لا يمكن أن تقع في الأيدي الخطأ. ابحث عن مكان آمن وقم بتشغيل هذه الرسالة. أنت فرصتنا الأخيرة للبقاء على قيد الحياة “.

إلى جانب المعلومات الجديدة لـ Dying Light 2 ، من الممكن أن تعلن Techland عن Dying Light: Platinum Edition. حيث تم رصد الحزمة مؤخرًا في متجر Microsoft وتتضمن اللعبة الأساسية جنبًا إلى جنب مع جميع المحتويات الإضافية DLC وحزم الأزياء والأسلحة والمزيد. ومن المفترض أيضًا أن يتم إطلاقها في 27 مايو، لذا كن مستعدا.

لعبة Dying Light 2 تحت تطوير حاليا على اجهزة Xbox Series X/S, Xbox One, PS4, PS5 والحاسب الشخصي PC.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: