الأخبار

اصدار تحديث 1.52 للعبة Cyberpunk 2077

مع تلقي Cyberpunk 2077 من استيديو CD Projekt RED التحديث الذي طال انتظاره 1.5 الشهر الماضي، يبدو أن الاستيديو يتطلع إلى الحفاظ على الزخم المستمر حيث يعمل حاليًا على إصلاح العديد من المشكلات التي ما زالت تواجهها منذ إطلاقها. في الآونة الأخيرة، تم إطلاق تحديث جديد للعبة Patch 1.52 وجلب معه العديد من الإصلاحات الأخرى.

يركز التحديث 1.52 بشكل أساسي على الإصلاحات المتعلقة بأسلوب اللعب والمهام والعالم المفتوح وواجهة المستخدم والمشكلات الخاصة بأجهزة الكونسول. بالنسبة للأخطاء المتعلقة بالمهام – مثل شراء اللاعبين لتجديد شقة كانوا يمتلكونها سابقًا، واختراق شقة Northside قبل إكمال الفصل 1، وإكمال المهام التي تظهر في سجل دفتر اليومية، والمزيد. تم أيضًا معالجة الأخطاء المتعلقة بالعالم المفتوح مثل المركبات المستدعاة التي تطير بعيدًا عن اللاعبين وأخطاء واجهة المستخدم مثل إضافة علامة مهمة إلى مكافآت المثبتة.

الجدير بالذكر أنه تم أيضًا تقديم بعض الإصلاحات الخاصة بأجهزة الكونسول، مثل تحسين الذاكرة بشكل أفضل وإصلاحات الأعطال على أجهزة الجيل الجديد وتحسينات طفيفة لواجهة المستخدم والمزيد.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى