الأخبار

الكشف عن قائمة العاب الاكس بوكس الحاضرة في حدث Gamescom

كانت Microsoft واحدة من العديد من الشركات التي أكدت حضورها في حدث Gamescom 2022 منذ فترة، ومع اقتراب الحدث الآن، بدأنا في الحصول على مزيد من التفاصيل حول ما يمكن توقعه. على موقع Xbox Wire ، قدمت Microsoft تفاصيل كاملة عن تواجدها في Gamescom ، والتي ستشمل منصتها الخاصة بالإضافة إلى جدول البثوث.

ستعرض منصة الاكس بوكس في Gamescom 2022 في الفترة من 24 أغسطس إلى 28 أغسطس عددًا من الألعاب التجريبية “Demos” القابلة للعب للألعاب القادمة، بما في ذلك لعبة Pentiment من Obsidian Entertainment ، والتي من المقرر طرحها في نوفمبر ؛ لعبة Grounded والذي سنحصل على إطلاقها الكامل 1.0 في سبتمبر ؛ التتمة A Plague Tale: Requiem من Asobo Studio ، والتي سيتم إطلاقها في أكتوبر والمزيد.

وفي الوقت نفسه، سيتم أيضًا عرض بعض الألعاب التي تم إصدارها بالفعل، بما في ذلك Age of Empires 4 و Microsoft Flight Simulator و Sea of ​​Thieves. تخطط Microsoft أيضًا لإجراء مقابلات وعروض ألعاب للعديد من الألعاب التي ستقدمها في حدث Gamescom خلال تلك الأيام، لذا ترقب ذلك أيضًا.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى