PlayStationالأخبار

شركة سوني تستحوذ على استيديو Savage Game

قامت شركة سوني بعدد من عمليات الاستحواذ على الاستيديوهات الرئيسية على مدار العامين الماضيين، وفي حين أن معظمها لا يزال يركز بشكل واضح على تطوير تجارب متطورة لوحدات تحكم البلايستيشن، فقد تم إجراء بعض عمليات الاستحواذ مع فكرة التوسع في مجالات اخرى.

على سبيل المثال، تم الحصول على استيديو Nixxes لمساعدة سوني على نقل المزيد من ألعابها إلى الحاسب الشخصي PC ، وبالمثل، أعلنت سوني الآن عن استحواذها على استيديو جديد للمساعدة في توسيع وجودها في مجال الألعاب الهواتف المحمولة.

أعلنت شركة سوني اليوم أنها استحوذت على Savage Game Studios ، وهو استيديو تطوير ألعاب الهواتف المحمولة تم تأسيسه في عام 2020. تقول سوني انه “فريق موهوب للغاية متكون من مبدعين يتمتعون بخبرة سنوات عديدة في صنع بعض أكثر ألعاب الهاتف المحمول شعبية التي يستمتع بها اللاعبون حول العالم”.

يعمل Savage Game Studios بالفعل على أول عنوان له للبلايستيشن، وهي لعبة AAA أكشن خدماتية جديدة لم يتم الإعلان عنها من قبل على الهاتف المحمول، ولكن التفاصيل الإضافية حولها ضئيلة حتى الآن.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى