الأخبار

أعلنت سوني عن تأسيس قسم PlayStation Studios Mobile

كانت سوني تبحث عن طرق جديدة لتوسيع آفاق علامة البلايستيشن في السنوات الأخيرة، وهذا بعد إطلاق بعض أكبر ألعابها على الحاسب الشخصي إلى إلقاء الضوء الأخضر على اقتباسات التلفزيون والأفلام الرئيسية لعدد من سلاسلها. تكمن الفكرة في تنمية العلامة التجارية وجمهورها، وهناك مجالات أخرى كانت سوني تتطلع إليها كوسيلة للقيام بذلك وهي العاب الهواتف المحمولة.

تحدثت الشركة عن توسيع وجودها في مساحة الألعاب المحمولة في السنوات الأخيرة، وقد اتخذت الآن خطوة مهمة أخرى إلى الأمام في هذا المجال. إلى جانب الاستحواذها على Savage Game Studios ، أعلنت سوني أيضًا عن إنشاء قسم للبلايستيشن جديد يسمى PlayStation Studios Mobile.

في إعلان على مدونة البلايستيشن، قال رئيس PlayStation Studios السيد Hermen Hulst ، بينما ستواصل الشركة التركيز على العاب وحدة التحكم الخاصة بها وعلى تقديم تجارب قصصية واللاعب الفردي كما فعلت في الماضي، فإن جهود ألعاب الهاتف المحمول ستكون بمثابة مادة مضافة.

يوضح Hulst أن Savage Game Studios التي تم الاستحواذ عليه حديثًا ستكون جزءًا من قسم PlayStation Studios Mobile ، والتي ستكون مستقلة تمامًا عما تفعله سوني في مساحة وحدة التحكم وستقوم بتطوير الألعاب “استنادًا إلى عناوين PlayStation الجديدة والحالية”، وهو شيء تحدثت عنه الشركة في الماضي أيضًا.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى