الأخبار

ريميك The Witcher قادم بعد الجزء الرابع من السلسلة

سيتم إصدار تحديث الجيل الجديد لـ The Witcher 3: Wild Hunt في 14 ديسمبر القادم، وهذا ليقدم لعبة تقمص الأدوار الشهيرة بحلتها الجديدة إلى اكس بوكس سيريس X/S وبلايستيشن 5. ولكن، مزال هناك الكثير في جعبة الفريق لمحبي السلسلة. حيث يتم حاليًا تطوير عنوان Witcher التالي، الذي يحمل الاسم الرمزي Polaris، على محرك Unreal Engine 5 وسيصدر جزئين آخرين في غضون ست سنوات بعد إطلاقه.

هناك أيضًا ريميك The Witcher، المعروف سابقًا باسم Project Canis Majoris. يتم تطويره أيضًا على Unreal Engine 5 بواسطة Fool’s Theory، وهو استيديو تابع لجهة خارجية تم تشكيله بواسطة مطوري Witcher السابقين. وعلى عكس الإصدار الأصلي، ستكون لعبة عالم مفتوح.

ومع ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم إصداره. لأنه وخلال مكالمة أرباح CD Projekt Group للربع الثالث من عام 2022، أكد الرئيس والمدير التنفيذي والشريك آدم كيسينسكي أن ريميك The Witcher سيتم إطلاقه بعد Polaris (الجزء الجديد من The Witcher).

إذا كان الريميك الجديد يتكيف بالفعل مع الأدوات المستخدمة في Polaris، فقد لا تكون الفجوة بين الإصدارين طويلة جدًا. ترقبوا المزيد من التفاصيل مستقبلًا.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »