الأخبار

شركة كابكوم تشوق لإعلانات جديدة في حفل The Game Awards

مع اقتراب حفل The Game Awards، بدأت التفاصيل الجديدة تظهر للعديد من الإعلانات التي سيتم عرضها خلال الحدث. وقد تم بالفعل تأكيد تواجد العديد من الألعاب الكبيرة، بما في ذلك Tekken 8 و Final Fantasy 16 و Star Wars Jedi: Survivor والمزيد، ويبدو أن شركة كابكوم لديها أيضًا شيء لتظهره.

بالانتقال إلى التويتر وعبر حساب كابكوم الرسمي، نشرت الشركة مؤخرًا تغريدة عن حفل The Game Awards، تطلب فيه من المعجبين مشاهدة “جميع الإعلانات والجوائز المذهلة”. وبالطبع، على الرغم من عدم وجود شيء في هذه الرسالة يشير صراحةً إلى أن كابكوم تلمح إلى إعلان وشيك خاص بها، إلا أن الكثيرين يتكهنون بأن الأمر قد يكون كذلك بالفعل.

لدى كابكوم العديد من العناوين الرئيسية تحت التطوير حاليًا والتي من المحتمل أن تتواجد في العرض الجديد. حيث من المقرر إطلاق Resident Evil 4 في شهر مارس، بينما من المقرر إطلاق Street Fighter 6 و Exoprimal أيضًا في وقت ما في عام 2023. وبالطبع، يأمل الكثيرون أن تظهر لعبة Pragmata الغامضة أخيرًا مرة أخرى، بينما يأمل عشاق Mega Man أيضًا في الحصول على إعلان جديد في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Dragon’s dogma 2 è il miglior gioco del 2024 e forse per sempre. Real estate consultant contact coconut point listings. Look for clinics that have high ivf success rates.