Xboxالأخبار

سيفقد معظم موظفي مايكروسوفت ميزة الإشتراك المجاني في Xbox Game Pass Ultimate قريبًا

سيفقد معظم موظفي مايكروسوفت قريبًا إمكانية الوصول إلى الميزة الوظيفية التي توفر لهم اشتراكًا مجانيًا في Xbox Game Pass Ultimate وفقًا لموقع The Verge، بدأت الشركة بإبلاغ الموظفين هذا الأسبوع أنه سيتم إزالة الميزة في يناير 2024. بينما سيستمر موظفو Xbox في الحصول على الميزة، سيتعين على الموظفين غير العاملين في قسم الألعاب بدلاً من ذلك شراء اشتراك مخفض لمدة 12 شهرًا في متجر مايكروسوفت إذا كانوا يريدون الاستمرار في استخدام الخدمة بعد أن أعرب بعض الموظفين عن عدم رضاهم عن التغييرات، ورد أن رئيس الاكس بوكس فيل سبينسر انه لم يكن على علم بالخطة وهو يحقق و يتأكد من الموقف.

رفعت مايكروسوفت سابقا سعر بعض اشتراكات Xbox Game Pass في يوليو الماضي، حيث تبلغ تكلفة Ultimate الآن 16.99 دولارًا شهريًا، وزادت سعر Xbox Series X في معظم البلدان في أغسطس الماضي، كما استبدلت خدمة اشتراك Xbox Live Gold بخدمة Xbox Game Pass Core المخفضة الجديدة في شهر سبتمبر.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى