PCPlayStationXboxالأخبار

إعلان تشويقي جديد للعبة Dragon Age Dreadwolf يمنحنا موعدًا لـصيف 2024

تحدثنا سابقا عن تسريبات كانت تفيد بأن لعبتنا ستصدر سنة 2024 لكن تلقينا اليوم مفاجأة و هي إعلان تشويقي جديد للعبة Dragon Age Dreadwolf حيث يمكننا رؤية العديد من إعدادات Thedas، بوضوح مع المحرك الموجود في اللعبة لهذا الجزء. من مدينة أنتيفا إلى منطقة ريفاين، مرورًا بجبال أندرفيلز، سنشاهد عدة مناطق في هذه المغامرة. يكفي لإرضاء محبي Dragon Age، الذين سيستمتعون بلا شك بتشرح كل صورة وكل سطر من الإعلان للعثور على أدلة حول اتجاه هذا الجزء الجديد.

المشكلة الوحيدة هي حقيقة أن هذا الإعلان التشويقي هو مجرد مقبلات ستبقينا في حالة تشويق لعدة أشهر أخرى. لأنه نعم، لا تتوقع رؤية المزيد عن Dragon Age Dreadwolf في حفل توزيع جوائز الألعاب. هذا ليس في الخطط على الإطلاق، حيث أن هذا الإعلان التشويقي يخبرنا أن الكشف الكامل عن اللعبة سيتم فقط خلال صيف 2024. كن حذرًا، فنحن نتحدث عن الكشف، مع الصور الأولى الحقيقية للعبة.

اللعبة التي جعلتنا ننتظر لسنوات عديدة بالفعل. مما يجعل تاريخ إصدارها أكثر غموضًا، حيث لن يتم الإطلاق قبل نهاية عام 2024 (مع قليل من الحظ)، ولكن ربما أكثر في عام 2025 تقريبًا. على الأقل نعرف الآن متى ستتحدث BioWare.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى