NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

ستقوم Unity بتسريح 25% من موظفيها أي أكثر من 1800 شخص

هناك ثورة حقيقية في Unity، والتي ندين لها بمحرك الرسومات الذي يحمل نفس الاسم. نقل موقع reuters العديد من التفاصيل ومن المتوقع أن يتم تسريح 1800 شخص خلال الأيام والأسابيع المقبلة داخل الشركة (حتى نهاية السنة المالية في 31 مارس)، وهو ما يمثل ربع إجمالي قوتها العاملة. من المتوقع أن تتأثر جميع أقسام المجموعة بهذه الخطوة، والتي وصفها رئيسها التنفيذي Jim Whitehurst بأنها “إعادة ضبط” للشركة:

“نحن… نعمل على تقليل عدد الأشياء التي نقوم بها من أجل التركيز على أعمالنا الأساسية وتعزيز نجاحنا وربحيتنا على المدى الطويل.” »

وهذا يعني أنه من المتوقع تقليص عمليات Unity في الأيام المقبلة، مع التركيز بشكل أكثر على عدد قليل من القطاعات فقط. ومن المتوقع حدوث تغييرات أخرى دون مزيد من التفاصيل. لذلك، نفكر في جميع هؤلاء الموظفين الذين يجدون أنفسهم بدون عمل بين عشية وضحاها بعد قرارات سيئة من جانب المديرين التنفيذيين.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى