Xboxالمواضيع المميزةتقارير

نصائح للمبتدئين في Palworld

تعتبر لعبة Palworld أحد أكبر المفاجآت في عالم الألعاب لعام 2024، وكيف لا وهي التي حققت نجاحات غير متوقعة مع بيعها لـ 8 ملايين نسخة في أقل من أسبوع، وتسجيل أكثر من 2 مليون لاعب متزامن على Steam و تحقيق اكثر من 19 مليون لاعب على PC و Xbox. كل هذا مع الكثير من الآراء الإيجابية من اللاعبين.

تأخذ لعبة Palworld، التي يطلق عليها الإنترنت اسم “بوكيمون مع الأسلحة” بشكل كبير، العناصر الأساسية لألعاب البقاء على قيد الحياة مثل Ark و Rust وتمزجها مع مخلوقات صغيرة قابلة للتحصيل وصالحة للأكل لإضفاء لمسة ساخرة. ونعم، يمكنك إعطاء أسلحة رشاشة لرفاقك الرائعين لاستخدامها.

اللعبة حاليًا في مرحلة الوصول المبكر، ومتاحة مقابل 30 دولارًا على أجهزة البي سي وأجهزة Xbox. وهي متوفرة أيضا على خدمة Game Pass منذ اليوم الأول من إصدارها.

اذا كان لديك فضول بشأن Palworld، لكنك لست متأكدًا من كيفية البدء معها، فأنت في المكان المناسب. إليك بعض النصائح التي ستساعدك على البدء في هذه المغامرة الغريبة والمسببة للإدمان بالأسفل.

إعدادات العالم

نصائح للمبتدئين في Palworld

هناك مجموعة من الإعدادات لتخصيص العالم، سواء كنت لاعبًا جديدًا يريد تجربة مريحة أو أحد المخضرمين في ألعاب البقاء على قيد الحياة ويتطلع إلى رفع مستوى المخاطر. يمكنك ضبط السرعة أثناء النهار والليل، ومعدل الخبرة المكتسبة، ومعدل التقاط مخلوقات Pal (وعدد مرات ظهورها)، والأضرار التي يلحقها الأصدقاء ويلتقطونها، والمزيد. قم بتفعيل الأحداث أو تعطيلها أو اجعلها تؤدي إلى إسقاط جميع عناصرك وأصدقائك بسبب الموت. يمكنك تغيير الأمور حتى بعد إنشاء العالم.

تكوين شخصيتك الرئيسية

نصائح للمبتدئين في Palworld

بعد تعيين العالم، حان الوقت إنشاء شخصيتك. هناك العديد من الإعدادات المتاحة، ويمكنك ضبط حجم الذراعين والساقين والجذع، واختيار أكثر من 20 نوعًا للوجه و 27 تسريحة شعر، وستة أنواع مختلفة من الأصوات. قد لا يكون منشئ الشخصيات عميقًا كثيرًا، لكنه يقوم بالمهمة. ومع ذلك، لا يمكنك تعديل مظهرك بعد بدء اللعبة. سيضيف التحديث المستقبلي هذه الميزة لاحقًا، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند إنشاء شخصية.

أكل المخلوقات الصغيرة

نصائح للمبتدئين في Palworld

يعد الإمساك بالمخلوقات الرائعة وتكليفهم بالعمل في قاعدتك أحد أكثر الجوانب الممتع  في اللعبة، لكن البقاء على قيد الحياة في الساعات القليلة الأولى من Palworld يكون أسهل إذا كنت ترغب في قليهم وأكل المخلوقات المقرمشة. بالتأكيد، يمكنك من الناحية الفنية القيام بتجربة نباتية والبقاء على قيد الحياة مع أكل التوت، ولكن ما المتعة في ذلك؟ تتراوح وصفات اللعبة المبكرة من Chikipi المشوي إلى كباب Lamball وما إلى ذلك.

تحديد الأولويات للنجاء

نصائح للمبتدئين في Palworld

عندما تموت في Palworld، فإنك ستموت في الحياة الحقيقية بعد دقائق.. أمزح. لكنك ستقوم بإسقاط جميع مواردك على الفور عندما تموت، لذا فإن الحفاظ على نفسك والنجاء هو المفتاح دائما. بالإضافة إلى تناول لحم المخلوقات المطبوخ لتشبعة نفسك، تأكد من إشعال النار ليلاً حتى لا تتجمد حتى الموت. ولكن لا تقترب كثيرًا منها وإلا ستشتعل فيك النيران، وهو درس تعلمناه بالطريقة الصعبة.

جمع الكثير والكثير من الخشب

نصائح للمبتدئين في Palworld

كن مستعدًا لالتقاط الكثير من العصي وتقطيع شجرة تلو الأخرى في Palworld. هناك منطقة للمبتدئين مليئة بالموارد التي يجب جمعها، لذلك لا يبدو الأمر وكأنك ستواجه الكثير من العمل الشاق. سيساعدك تخزين الخشب على بناء هياكل مهمة لقاعدتك، مثل الجدران والنار. وفي وقت لاحق من اللعبة، ستصبح الموارد الأخرى ذات أولوية أكبر لفريقك، لكن التركيز على الخشب يعد طريقة قوية للبدء.

بناء قاعدة او بيت قوي

نصائح للمبتدئين في Palworld

عندما تقرر إنشاء أداة Pal Box، فمن المرجح أن يكون ذاك المكان هو معسكرك الأساسي الأول. افتح المهام في Pal Box لترى ما تحتاج إلى بنائه بعد ذلك من أجل رفع مستوى قاعدتك. إذا التقطت عناصر رائعة أثناء الاستكشاف ولا تريد أن تخسرها في مغامرة جديدة؟ حاول تخزينها في الصندوق الخشبي في قاعدتك.

صِد مجموعة متنوعة من المخلوقات المفيدة

نصائح للمبتدئين في Palworld

إذا كنت من محبي البوكيمون، فمن المحتمل أنك تدرك بالفعل أن نوع المخلوقات الي يحتويها العنوان مثل – الماء، النار، الجليد، وما إلى ذلك. تنطبق نفس القواعد على Palworld. على الرغم من حصولك على قدر لا بأس به من نقاط الخبرة للقبض على أول 10 مخلوقات محددين، فمن مصلحتك جمع مجموعة متنوعة. اعتمادًا على النوع، يمكن لـ Pals أداء وظائف مختلفة حول قاعدتك مثل جمع الموارد او مساعدتك في البناء او القتال معك ضد الأعداء وما إلى ذلك.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى