NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

يبدو أن SEGA ستعلن عن شيء ما في The Game Awards 2023 في 7 ديسمبر

بصرف النظر عن تقديم جوائز لأفضل الألعاب لهذا العام، ستكون جوائز الألعاب أيضًا المكان المثالي لاكتشاف الكثير من المشاريع الجديدة بالإضافة إلى الألعاب التي لم نسمع عنها منذ فترة طويلة. من الواضح أن Sega ستكون متواجدة نظرًا لأن الناشر لديه العديد من الألعاب المختارة في فئات مختلفة، ولكنه يخطط أيضًا لإصدار بعض الإعلانات.

أو على الأقل إعلان واحد، والتي يمكن أن يكون كبير. على الأقل هذا ما نستنتجه من بطاقة الدعوة التي تم إرسالها إلى العديد من الصحفيين والمؤثرين ومصوري الفيديو، حيث تشير Sega ببساطة إلى حفل جوائز الألعاب بالعنوان التالي: “عصر جديد، طاقة جديدة”.

ومنذ ذلك الحين، اشتعلت شبكات التواصل الاجتماعي بفكرة ما يمكن أن تعلنه Sega. تستمر العديد من النظريات في الظهور، مثل عودة تراخيص مثل Jet Set Radio أو Virtua Fighter. لقد تم الحديث عن الأول بالفعل عبر العديد من التسريبات، أما بالنسبة للثاني، فإن رؤية رخصة لعبة القتال ستسعد بالتأكيد بعض العشاق الذين يشعرون بالحنين إلى الماضي وستتمسك بفكرة “العصر الجديد”.

سنسمح لك بوضع نظرياتك الخاصة، بينما ننتظر يوم 7 ديسمبر الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة للتحقق من كان على حق.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى