الأخبار

أخيرا فوز Epic Games بقضيتها المرفوعة ضد Google لكن عملاق التكنولوجيا يستعد للاستئناف

و أخيرا تفوز Epic Games بقضيتها لمكافحة الاحتكار ضد Google حيث رفع مطورو Fortnite دعوى قضائية ضد عملاق التكنولوجيا لاحتكار متجر تطبيقات Google Play. هذا ما نقلته Reuters. واتهمت Epic Games شركة جوجل باتخاذ إجراءات للقضاء على المنافسين وفرض رسوم مرتفعة بشكل غير معقول على مطوري التطبيقات تصل إلى 30%.

ومن بين الاتهامات أن جوجل كانت تربط بشكل غير قانوني بين Google Play وخدمة Google Play Billing. وهذا يعني أنه يتعين على المطورين استخدام كلتا الخدمتين لإدراج تطبيقاتهم في المتجر.

وجدت هيئة المحلفين لشركة Epic في جميع التهم الموجهة إليها. وفي يناير ستبدأ المحكمة العمل على سبل الانصاف التي يجب تطبيقها. ورحبت Epic Games بقرار المحكمة، بينما أعلنت جوجل عن استئناف قادم.

ويمثل هذا القرار انتكاسة مذهلة لشركة جوجل، التي تدير أحد أكبر متاجر التطبيقات في العالم. إذا تم اتخاذ القرار في النهاية، فقد يمنح المطورين المزيد من القوة للتأثير على كيفية توزيع تطبيقاتهم وكيفية الاستفادة منها.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى