NintendoPCXboxالأخبار

مايكروسوفت مستعدة لإصدار Hi-Fi Rush على السويتش وفقًا للشائعات

لم يخف عملاق ألعاب الفيديو الأخضر صداقته مع نينتندو مؤخرًا، حتى أنه أشار إلى لاعبي Switch على أنهم “أعضاء في مجتمع Xbox”. بعد إصدار الألعاب الحصرية مثل Cuphead و Ori، يبدو أن التكهنات حول انضمام لعبة Xbox التالية إلى كتالوج جهاز نينتندو الهجين تتجه نحو لعبة beat’em all الإيقاعية Hi-Fi Rush.

في مقطع فيديو من Nate the Hate يناقش التوقعات لـ Xbox في عام 2024، يشير الأخير إلى أن لديه معلومات من أحد المصادر تفيد بأنه من المخطط إصدار لعبة الطرف الأول على Nintendo Switch.

بدون تسمية اللعبة بشكل مباشر يقول:

“لقد حققت اللعبة التي أشير إليها نجاحًا كبيرًا، وقد أحبها المعجبون، وكانت في نقاش GOTY في العام الذي تم إصدارها فيه. عندما يتم الإعلان رسميًا، سيكون هناك الكثير من الإثارة لأنها لعبة عالية الجودة”.

وفقًا لهذا الوصف، فإن اللعبة الوحيدة التي يمكن أن تتطابق معها هي Hi-Fi Rush نظرًا للعدد المنخفض من ألعاب Xbox التابعة للطرف الأول المشهورة والتي تم إصدارها في عام 2023 (خاصة Starfield). ولدعم هذه الإشاعة، كان المسرب lolilolailo قد أكد ردًا على رسالة مفادها أن هذا التوقع جيد.

وبالطبع لا يزال الأمر محل شائعات وتوقعات في الوقت الحالي. لم تصدر مايكروسوفت ونينتندو إعلانًا رسميًا حول هذا الموضوع.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى