PCPlayStationالأخبارفيديوهات

Metro Awakening VR قادمة لنا رسميا هذا العام

فرصة للاعبين للعثور على مترو الأنفاق المزين بفصائل مختلفة، ولكن أيضًا للعب كشخصية جديدة تدعى سردار. متحديًا مخاطر مترو الأنفاق، ينطلق بطل الرواية بحثًا عن زوجته والدواء الذي تحتاجه بشدة.

فيما يتعلق بالتسلسل الزمني مقارنة بألعاب Metro الأخرى، فإن أحداث اللعبة ستحدث في عام 2028، مما يعني أن اللعبة من Vertigo Games ستكون بالفعل بمثابة مقدمة لـ Metro 2033. ومن ناحية اللعب، يبدو كل شيء مكتوبًا بشكل جيد في الواقع الافتراضي، ويجب أن يكون الانغماس فيها يمكن التأكيد على ذلك فقط من خلال وضع قناع الغاز الخاص بنا لتجنب الإشعاع، أو أن نتفاجأ بشكل صحيح بالمخلوقات المخيفة العديدة في مترو أنفاق موسكو.

ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن Metro Awakening VR، الذي سيتم تطويرها بواسطة Vertigo Games بالتعاون مع Deep Silver و Dmitri Gloukhovski، سيتم إصدارها في عام 2024 دون مزيد من التفاصيل على كل من PlayStation VR 2 و SteamVR و Meta Quest 2 و 3.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى