PCPlayStationالأخبار

رسميا لعبة Until Dawn Remake قادمة خريف هذه السنة على PS5 و PC

حتى لو كنا لا نزال نتساءل عن مدى أهمية إعادة إصدار لعبة Until Dawn، فقد استغلت شركة Sony بث State of Play للكشف عن مقطع دعائي جديد للعبتها السردية المروعة.

“نسخة محسنة”

تم الإعلان عنها في فبراير الماضي، تدور أحداث القصة في منتجع تزلج معزول على جبل بلاكوود، حيث يلتقي ثمانية أصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع بعد عام من اختفاء اثنين من أصدقائهم.

يتبع العنوان تنسيقًا تفاعليًا لسرد القصة حيث تؤثر اختياراتك على القصة ومصير الشخصيات باتباع نظام “تأثير الفراشة”. تم تكليف تطوير هذا الإصدار الجديد إلى الاستوديو البريطاني Ballistic Moon، الذي عمل مديره الفني، Chris Lamb، على نسخة PS4 من Until Dawn.

تأتي إلينا اخبار من صفحات Epic Games Store (صفحة Steam غير متاحة حاليًا). كما هو الحال مع God of War Ragnrök، سيكون هناك حاجة إلى حساب PSN على جهاز الحاسب للاستمتاع بها. من الواضح أن الجدل حول Helldivers II ترك بصماته.

من المقرر إصدار النسخة الجديدة من لعبة Until Dawn في الخريف المقبل على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي. وفقًا لمدونة PlayStation، سيتم فتح الطلبات المسبقة في 5 يونيو.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Guarda la prima esplosiva sequenza di gioco di marvel’s spider man 2. The residences at coconut point. Hormonal imbalances : this can include problems with the thyroid, pituitary, or adrenal glands.