NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

شركة Square Enix ستشارك في حدث E3 2021

في إعلان من قبل Yosuke Matsuda الرئيس التنفيذي لشركة Square Enix حيث أعلن عن انضمام الشركة في حدث E3 2021 الرقمي و الذي سيقام من 12 يونيو حتى 15 يونيو 2021. و في مقابلة أجرتها صحيفة Nikkie اليابانية، سئل الرئيس التنفيذي للشركة عن العناوين الرئيسية التي ستعلن في سنة 2021 حيث ذكر أن لعبة Outriders التي تم تأجيلها مسبقاً قد صدرت في  أبريل 2021 بالإضافة للعبة NieR Replicant Ver.1.22474487139 و لعبة Final Fantasy VII Remake المقرر إصدارها في يونيو 2021. و علق Yosuke Matsuda “سنعلن عن بقية الألعاب لاحقاً، و نخطط أيضاً للإعلان عن عناوين رئيسية في E3 لذا يجب ان يستعد الجميع”.

شركة Square Enix ستشارك في حدث E3 2021

و بالحديث عن ذلك ، يذكر أن Square Enix لم يتم إدراجها في قائمة المشاركين في الحدث و ذلك عندما أصدرت رابطة برامج الترفية ESA عن تفاصيل حدث E3 الرقمي. و سيشارك كل من Xbox و Capcom و Nintendo و Konami و Ubisoft و Take-Two Interactive و Warner Bros. Games و Koch Media في الحدث الذي سيستمر من 12 لغاية 15 يونيو لكن لم يتم تأكيد أن Square Enix من ضمن المشاركين رسمياً آنذاك. بالأضافة أنه أثناء العرض التقديمي الرقمي من قبل Square Enix الذي حدث في مارس 2021 حيث انتهى العرض برسالة تقول ” كونوا على اطلاع لعروض Square Enix القادمة هذا الصيف” و بالأسفل العرض التقديمي على Youtube.

اظهر المزيد

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Advantages of overseas domestic helper. The residences at coconut point. La nuova dashboard xbox è trapelata da top gear e sembra fatta per un portatile.