مراجعات

مراجعة Olympic Games Tokyo 2020

لعبة Olympic Games Tokyo 2020 من تطوير و نشر SEGA  والذي تعتبر من الألعاب التي تصدر مزامنة مع حدث الألعاب الأولمبية في العالم و هذه المرة كانت مقامة الاحداث في اليابان، صدرت اللعبة بنسختها اليابانية بعام 2019 و تأخر الأصدار الغربي للعبة فهل كانت تستحق الأنتظار.

اللعبة متوفرة الآن على اجهزة Nintendo Switch -PlayStation 4 – Xbox one – PC وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللعبة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

مراجعة Olympic Games Tokyo 2020

تنوع الألعاب الرياضية

التنوع في مايمكن فعلة في اللعبة كبير، منه ماهو جميل و منه ماهو بسيط فيوجد 20 رياضة يمكن لعبها في اللعبة من كرة القدم الى التنس او حتى كرة السلة، يمكنكم لعبها Offline او حتى Online فكان التنوع ممتع بعض الشيئ استمتعت في لعبة سباق الجري و التنس، وبوجود المنافسة بين الأصدقاء كانت ممتعة نوعا ما.

مراجعة Olympic Games Tokyo 2020

تصميم شخصية اللعبة

التصميم في اللعبة هو لتمثيل شخصيتك في الألعاب الرياضية و بصراحة كان التصميم ضعيف ولم يكن بالشيء الذي يذكر. فكل ما عليك فعله هو تصميم شخصية تمثلك للعب بها و المنافسة في الالعاب الرياضية مع وجود خيارات كثيرة لكن كانت تفتقر للأبداع، يمكنكم ايضا تغيير ملابس الشخصية و إضافة اشياء كثيرة عليها .

مراجعة Olympic Games Tokyo 2020

مستوى الألعاب الرياضية

بوجود 20 لعبة رياضية لم تكن جميعها ممتعة فكان بعضها بدائي جدا مثل كرة القدم و سباق الدرجات و كان بعضها جميل مثل التنس و حتى سباق الجري أو كرة القاعدة كما تعرف بالبيسبول، بشكل عام اللعبة كانت مملة في بعض الرياضات ولم تكن متقنة وكانت مزعجة جدا.

مراجعة Olympic Games Tokyo 2020

المستوى التقني و ال Online ….. كارثي

على المستوى التقني كانت اللعبة جميلة ولايوجد بها مشاكل و رسم الشخصيات و الملاعب كان لطيف و يناسب أجواء اللعبة، اما من الناحية الاخرى فنظام الOnline  كان كارثي حقيقة عانيت كثير في ايجاد الأشخاص و في حال حالفك الحظ و وجدت احد الأشخاص للمنافسة كانت خوادم اللعبة تعاني من تاخير استجابة و تقطيع بشكل يجعلك تفقد اعصابك.

الإيجابيات
  • تنوع في نشاط الالعاب الرياضية

  • اللعب مع الاصدقاء ممتع

السلبيات
  • الذكاء الصناعي ضعيف

  • Online لم يكن بالمستوى المطلوب

  • تصميم الشخصية

  • قلة مايمكن فعله في اللعبة

تمت مراجعة اللعبة على منصة Xbox Series X بنسخة مراجعة تم توفيرها من الناشر

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا تفضلوا بزيارتنا هنا

التقييم النهائي - 5.5

5.5

قدمت لعبة. Olympic Games Tokyo 2020 مزيج بين أحداث رياضية بعضها ممتع و بعضها مخيب لكن كان التنافس فيها مع الأصدقاء ممتع نوعا ما، من وجهة نظري كان من الممكن عمل شيئ افضل من شركة SEGA.

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الألعاب أعشق ألعاب JRPG ألعابي المفضلة Kingdom Hearts & Tales of

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى