PlayStationالأخبار

جميع التفاصيل لخدمة PlayStation Plus الجديدة

بعد العديد من الإشاعات منذ العام الماضي حول خدمة البلايستيشن الجديدة، أعلنت شركة سوني رسميًا اليوم عن تجديد خدمة الاشتراك في PlayStation Plus ، مما يوفر المزيد من المزايا للمستخدمين عبر ثلاثة مستويات اشتراك متاحة.

في البداية، تم دمج خدمة PlayStation Now مع PlayStation Plus ، وهذا مع الإصدار المحدث من هذا الأخير الذي يشمل الآن خدمتي الاشتراك، بالإضافة إلى مزايا أخرى. الفئة الأساسية، التي يطلق عليها اسم PlayStation Plus Essential ، هي نفس اشتراكات PlayStation Plus الحالية، حيث تقدم ألعابًا مجانية شهرية، خصومات، وحفظ السحابة بالإضافة إلى وصول متعدد اللاعبين عبر الإنترنت مقابل 9.99 دولارًا شهريًا.

سيطلق على الفئة الثانية من الخدمة اسم PlayStation Plus Extra ، وبالإضافة إلى كل ما سبق، ستقدم أيضًا كتالوجًا يصل إلى 400 لعبة للمشتركين من مكتبات البلايستيشن 4 و 5. ستكلف 14.99 دولارًا شهريًا، 39.99 دولارًا كل ربع سنة، أو 99.99 دولارًا إذا اخترت شراء اشتراك لمدة 12 شهرًا.

أخيرًا، هناك فئة PlayStation Plus Premium ، والتي، بالإضافة إلى جميع مزايا المستويين السابقتين، ستركز أيضًا بشكل كبير على عناوين البلايستيشن القديمة. سيتم تقديم كتالوج إضافي لما يصل إلى 340 لعبة للمشتركين، يضم ألعابًا من مكتبات بلايستيشن 1 – 2 – 3 – PSP. وستتوفر ألعاب بلايستيشن 1 – 2 – PSP عبر البث السحابي وكتنزيلات رقمية،  وستكون ألعاب PS3 قابلة للعب فقط عبر السحابة.

ستشمل PlayStation Plus Premium أيضًا جميع مزايا البث السحابي لاشتراكات PlayStation Now الحالية، بالإضافة إلى تجارب مجانية محدودة الوقت لعناوين مختارة، حتى تتمكن من تجربتها قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في شرائها بالكامل. ستكلف اشتراكات PS Plus Premium إما 17.99 دولارًا شهريًا أو 49.99 دولارًا كل ربع سنة أو 119.99 دولارًا لمدة 12 شهرًا.

تؤكد سوني أيضًا أن جميع مستخدمي PlayStation Now الحاليين سينتقلون تلقائيًا إلى PlayStation Plus Premium دون أي مدفوعات إضافية. سيتم إطلاق PlayStation Plus الجديد في يونيو القادم في عدة أسواق في آسيا، تليها أمريكا الشمالية وأوروبا وبقية العالم.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى