الأخبارفيديوهات

ملخص أهم إعلانات حفل The Game Awards 2022

تم اليوم عرض حفل جوائز الألعاب The Game Awards حيث يتم تكريم فيه جميع الألعاب الصاردة في عام 2022. وبالطبع، كاكل عام، يصاحب الحفل العديد من الإعلانات الجديدة والتحديثات عن الألعاب القادمة مستقبلًا.

إليك جميع الإعلانات الجديد التي تم عرضها في الحفل:

الإعلان على Hades 2 على الحاسب الشخصي PC فقط ودخولها مرحلة الوصول المبكر في 2023. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الكشف عن لعبة Judas من المبتكر الشهير Ken Levine خلف سلسلة BioShock، وهي لعبة تصويب قصصية من المنظور الأول. لا يوجد تاريخ إصدار محدد وستتوفر على أجهزة المنزلية للجيل الحالي والحاسب الشخصي. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الكشف عن موعد إصدار Star Wars Jedi Survivor والذي سيكون بـ 17 مارس 2023. وستتوفر اللعبة على أجهزة المنزلية للجيل الحالي والحاسب الشخصي. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الإعلان عن موعد إصدار ‎ Street Fighter 6في 2 يونيو 2023. وقد تم الكشف عن شخصيات آخرى في العرض مثل Dee Jay و Manon والمزيد. اللعبة قادمة لمنصات الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي PC. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الإعلان عن لعبة Earthblade من مطور الشهير للعبة Celeste. اللعبة قادمة في 2024 للحاسب الشخصي PC. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

عرض جديد لأسلوب لعب The Lords of the Fallen يستعرض بعض اللقطات الجديدة. تقع أحداث اللعبة بعد 1000 سنة من الجزء الأول الصادر في 2016. اللعبة قادمة لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 2023. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

لعبة The Last Of Us Part 1 قادمة رسميًا لجهاز الحاسب الشخصي في 3 مارس 2023. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الكشف عن موعد إصدار اللعبة المنتظرة Baldurs Gate 3 في أغسطس 2023 وهذا بعد بقائها في مرحلة الدخول المسبق لمدة تفوق سنتين كاملتين. اللعبة قادمة للحاسب الشخصي، شاهد العرض الجديد بالإسفل:

إعلان عن قدوم حصرية البلايستيشن 5 لعبة ‎Returnal لأجهزة الحاسب الشخصي PC في بدايات 2023، وبدون موعد إصدار محدد. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الإعلان عن لعبة السحر والتصويب Immortals of Aveum من شركة EA والقادمة من المطورين للمخضرمين الذين عملو سابقاً على سلاسل Dead Space و BioShock و Halo. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الكشف عن موعد إصدار Final Fantasy 16 في 22 يونيو 2023 حصريًا على جهاز البلايستيشن 5. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الكشف عن Death Stranding 2 من المطور الياباني الشهير Hideo Kojima لمنصة ‎بلايستيشن 5 بشكل حصري ولكن بدون موعد إصدار محدد. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

الكشف عن لعبة الآندي After Us من المطور Piccolo والناشر Private Division. اللعبة قادمة لأجهزة الجيل الحالي والحاسب  الشخصي في ربيع 2023. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

عرض جديد للعبة Replaced القادمة من استيديو Sad Cat Studios. اللعبة مزالت قادمة لأجهزة الاكس بوكس والحاسب الشخصي في 2023 بدون موعد محدد. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

استيديو From Software يكشف رسميًا عن لعبة Armored Core VI Fires of Rubicon التي كانت تحت بند الإشاعات لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي مع نافذة إصدار في 2023. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »