الأخبار

مطوري Marvel’s Spider-Man 2 يشوقون لإعلان جديد قريبًا

كان عام 2022 عامًا مثيرًا للإعجاب بالنسبة لألعاب الطرف الأول لشركة سوني، حيث تم إصدار Gran Turismo 7 و Horizon Forbidden West و God of War Ragnarok. ولكن لحد الآن، ليس هناك الكثير من الوضوح حول ما هو في قادم بالضبط لعام 2023. لأن عنوان بلايستيشن الوحيد الذي تم تأكيده رسميًا لهذا العام هو Marvel’s Spider-Man 2 – وحتى هذا لم يتلق أي تحديثات منذ الإعلان عنه في سبتمبر من العام الماضي.

ومع ذلك، يبدو أن هذا قد يتغير قريبًا، مع نشاط الأخير لبعض موظفي Insomniac على التويتر والذي يشير إلى أن المطور قد يستعد لعرض تكملة الأبطال الخارقين المرتقبة بشدة قريبًا. نشر مدير المجتمع James Stevenson مؤخرًا تغريدة تحتوي على صورة متحركة واحدة من لعبة Marvel’s Spider-Man 2، بينما نشر مدير المجتمع الأول Aaron Jason Espinoza بعد ذلك بوقت قصير بتغريدة كتب عليها ببساطة ، “2023”.

الجدير بالذكر، انه ومنذ أقل من شهرين، أكدت Insomniac Games للمعجبين أن تطوير Marvel’s Spider-Man 2 كان “يحقق تقدمًا جيدًا”، وأن اللعبة لا تزال في طريقها لإصدارها في عام 2023.

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى