مراجعات

مراجعه Destroy all humans 2 reprobed

لعبة Destroy all humans 2 reprobed هي في الأساس Remake اعادة اصدار للعبة التي نزلت بعام ٢٠٠٦ على أجهزة PlayStation 2 و Xbox و قام الأستديو Black Forest Games و الناشر THQ بالإعلان عن إعادة اصدار للسلسلة فكيف كان الRemake و هل تمكنو من تقديم اللعبة بشكل جميل و ممتع ، دعونا نرى في مراجعتنا ماذا قدم لنا الأستديو.

اللعبة تتوفر على اجهزة Xbox Series XS – PlayStation 5 – PC وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللعبة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

مراجعه Destroy all humans 2 reprobed

القصة

تدور أحداث القصه بعام 1969 بعد 10 سنين من أحداث الجزء الأول للعبة حيث ان شخصيتكم الفضائية Cryptosporidium 137 التي لعبتم بها في الجزء السابق تجدونها ميتة بأسباب غير معروفة، وبسبب ذلك يتم استنساخ نسخة أخرى منه Cryptosporidium 138 الأكثر دقة و إمكانية ويذهي فس رحلة يرافقه فيها قائدة Orthopox لاسترجاع حزماته التي فقدها في الأرض و عليكم مواجهة الشرطة و الجيش و جميع البشرية التي تحاول ايقافكم، اللعبة في الأصل تاخذ طابع فكاهي في القصة و لا منطقية فيجب عليك إفراغ عقلك من الجدية حين لعب اللعبة.

مراجعه Destroy all humans 2 reprobed

طريقة اللعب   

اللعبة في طابعها تعتمد على مواجهتكم للبشر و عليكم القضاء عليهم و تدميرهم، لتحقيق الهدف الأساسي سوف تستخدمون الأسلحة النارية و صواعق كهربائية و غيرها العديد من الأسلحة لتحقيق هدفكم، أيضا سوف تستخدمون مركبتكم الفضائية لغزو المناطق او حتى الدخول في أجساد البشر للتجسس عليهم و معرفة الطرق و ماذا يخططون ولا ننسى انه يمكنكم حمل الأشياء و رميها على البشر كالسيارات و الأشياء الثقيلة ، اللعبة بها العديد من الأسلحة و الأدوات التي يتم أستخدامها لتحقيق هدفكم في اللعبة .

بعض التغييرات التي حصلت عليها النسخة المحسنة كانت على مستوى رسم اللعبة بشكل عام ال (Art Design) لتناسب أجواء اللعبة، و أيضًا تم إضافةً بعض الخواص على مستوى شرح المهمات في اللعبة فقد اصبح اسهل للفهم و معرفة ماذا تريد اللعبة منك في المهام بالإضافة الى أنه يمكنكم الآن استخدام خواص Crypto و استخدام السلاح في وقت واحد.

مراجعه Destroy all humans 2 reprobed

يمكنكم ايضا لعب اللعبة عن طريق الطور التعاوني ولكن يقتصر ذلك فقط على اللعب المحلي اي انه لا يوجد بها لعب عن طريق الشبكة، و كان الأمر محبط نوعا ما فكان بالامكان اضافتها و جعل المتعة اكبر، كما يوجد ايضا اطوار مختلفة مثل طور المنافسة والتنس و جميعها تعتمد على اللعب الجماعي المحلي للأسف.

مراجعه Destroy all humans 2 reprobed

شجرة التطوير و عالم اللعبة

بسبب وجود أسلحة متعددة في اللعبة و قدرات خارقة لديكم و أستخدام المركبة الفضائية فهذا يعني ان شجرة التطوير كبيرة و معددة فيمكنكم تطوير الأسلحة لخلق ضرر اكبر او القدرات لحمل أشياء اكبر او حتى المركبة الفضائية لتدمير اكبر ! فعليكم جعل كل ما هو حولكم في مصلحتكم لخلق فوضى و قتل جميع البشر.

عالم اللعبة كبير فاللعبة تقدم ٥ مناطق مختلفة و مهام متنوعة يمكنكم اكتشافها أثناء أدائكم للمهام في اللعبة ولكن شعرت بأنه حتى مع وجود ٥ مناطق في اللعبة فإنها متشابهة مما قد يشعر الشخص بالتكرار في بعض الأحيان هنا و هناك و قد تصابون بالملل سرعان ماتتقدمون في  القصة.

مراجعه Destroy all humans 2 reprobed

المستوى التقني

أما على صعيد المستوى التقني فاللعبة تعمل بسلاسة ممتازة و بمعدل إطارات ثابت دون مشاكل الاستديو قدم عمل جميل من ناحية ثبات معدل الإطارات، توجد بعض المشاكل التقنية هنا و هناك كدخول الأشياء في بعضها البعض و عدم دقة التصويب بالأسلحة فالإستديو بحاجة لتحديث اللعبة لجعلها ادق و اصلح الأخطاء.

الإيجابيات
  • تنوع الأسلحة و الخواص

  • التحسينات العامة على مستوى النسخة المحسنة

  • شجرة التطوير

  • قصة ضعيفة

السلبيات
  • تكرار في المهام في اللعبة

  • بعض المشاكل التقنية و الذكاء الأصطناعي

  • عدم وجود طور لعب عبر الشبكة

تمت مراجعة اللعبة على منصة  Xbox Serise X بنسخة مراجعة تم توفيرها من الناشر.

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا على منصة Opencritic أو الموقع تفضلوا هنا.

التقييم النهائي - 6.5

6.5

Destroy all humans 2 من الألعاب التي استمتعت في لعبها قليلًا ولكن بوجود التكرار في المهام الذي قد يجعلكم تشعرون بالملل سريعًا و بعض المشاكل التقنية فإنها تجربة قابلة للنسيان.

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الألعاب أعشق ألعاب JRPG ألعابي المفضلة Kingdom Hearts & Tales of

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى