PCPlayStationالأخبارفيديوهات

جميع مشاريع Silent Hill التي تم الإعلان عنها اليوم

بعد سنوات من التسريبات، كشفت شركة كونامي النقاب عن  النسخة الجديدة من Silent Hill 2، وكما تتوقع من لعبة عمرها الآن أكثر من عقدين، فإن النسخة الجديدة تبدو وكأنها قفزة تكنولوجية إلى الأمام.

أكد المقطع الدعائي أن الملحن Akira Yamaoka والمدير الإبداعي والمصمم Masahiro Ito عادو بالفعل لإعادة الإنتاج أيضًا. تم تأكيد أن استيديو Bloober Team، المعروف بالعبة The Medium، أيضًا كمطور رئيسي للعبة. ويستخدم الاستيديو Unreal Engine 5 لتطوير اللعبة.

لعبة Silent Hill 2 قيد التطوير حاليًا لأجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، وستظل حصرية لمدة 12 شهرًا على الأقل بعد الإطلاق. شاهد العرض الجديد بالأسفل :

خلال حدث Silent Hill، كشفت كونامي أيضا عن لعبة رئيسية جديدة من سلسلة Silent Hill. اللعبة قادمة بعنوان Silent Hill f.

ستقدم Silent Hill f قصة من تأليف Ryukishi07، وسيتم إنتاجها بواسطة المنتج Motoi Okamoto. وسيتولى استيديو NeoBards Entertainment التطوير العام للعبة.

شاهد العرض الجديد بالأسفل :

أعلنت شركة كونامي عن تجربة جديدة لسلسلة Silent Hill خلال حدث Silent Hill. بعنوان Silent Hill: Ascension، يتم تقديم التجربة بواسطة استيديوهات Genvid و Bad Robot Games و Behavior و DJ2 Entertainment، ومن المقرر أن يتم إطلاقها في عام 2023.

Silent Hill: Ascension  هي لعبة رعب تفاعلية حية. يمكن لمن يشاهده أيضًا المساعدة في تغيير نتيجة القصة، بل ويمكن أن يكون جزءًا من بعض المشاهد في المسلسل.

شاهد العرض الجديد بالأسفل :

قدمت كونامي تفاصيل رسمية حول ما يخبئه المستقبل لسلسلة Silent Hill، ومن المثير للاهتمام أن التسريبات كانت دقيقة إلى حد كبير. بعنوان Silent Hill: Townfall، يتم تطويره بواسطة استيديو No Code، مطور Stories Untold و Observation، مع Annapurna Interactive للنشر والإنتاج المشترك مع Konami.

لم يتم الإعلان عن أي أنظمة أساسية لـ Silent Hill: Townfall، وليس هناك أي معلومات عن الموعد المتوقع لإطلاقها أيضًا. شاهد العرض الجديد بالأسفل :

آخيرًا، أعلنت شركة كونامي أن هناك فيلمًا جديدًا من سلسلة Silent Hill قيد الإعداد. وأصدرت شركة مقطعًا دعائيًا عن الفيلم، والذي سيكون بعنوان Return to Silent Hill.

حاليًا، لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار Return to Silent Hill حتى الآن، ولا يزال من المقرر أن يكون في مرحلة ما قبل الإنتاج. شاهد العرض الجديد بالأسفل :

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى